سواريز قد يغيب عن مباراة إنجلترا

سواريز خضع لعملية جراحية في ركبته اليسرى الشهر الماضي (رويترز)
سواريز خضع لعملية جراحية في ركبته اليسرى الشهر الماضي (رويترز)

أكد هداف ليفربول الإنجليزي لويس سواريز الذي خضع لعملية جراحية في ركبته في مايو/أيار الماضي، أنه سيخوض غمار نهائيات مونديال البرازيل 2014 مع منتخب أوروغواي، لكن مشاركته في المباراتين الأوليين ليست مؤكدة.

ونقلت صحيفة "الغارديان" البريطانية عن سواريز قوله "قرأت مقالات قيل فيها إني أكدت للاعبي ليفربول أني سأشارك ضد إنجلترا (في الجولة الثانية), لكني لم أقل قط هذا الأمر, في اليوم الذي خضعت أثناءه للعملية الجراحية تبادلت الرسائل مع ستيفن (جيرارد) وغلين (جونسون)، وقالا لي: نأمل رؤيتك في البرازيل، فأجبتهما: نعم، سنلتقي هناك. أنا لم أقل لهما إنني متأكد من وجودي هناك (ضد إنجلترا)".

وتبدأ أوروغواي مشوارها في البرازيل، بمواجهة كوستاريكا في 14 من الشهر الحالي قبل أن تواجه إنجلترا وإيطاليا في 19 و24 من الشهر نفسه.

وتوج سواريز هدافا للدوري الإنجليزي الممتاز (31 هدفا) وكان قريبا جدا من قيادة ليفربول إلى لقبه الأول منذ 1990 قبل أن يخسره في المرحلة الختامية لمصلحة مانشستر سيتي، لكنه خضع لعملية جراحية في ركبته اليسرى في 22 من الشهر الماضي مما أثر على تحضيراته مع منتخب بلاده وحرمه من المشاركة في المباريات التحضيرية.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

حرمت الإصابة لاعب منتخب الإكوادور والهلال السعودي المخضرم سيغوندو كاستيو من المشاركة في مونديال البرازيل الذي ينطلق الخميس المقبل بعد أن تم استبعاده عن التشكيلة النهائية.

يغيب لاعبون من الطراز الرفيع أو بالأحرى تشكيلة مدججة بالنجوم عن نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة في البرازيل لأسباب مختلفة تتراوح بين عدم تأهل منتخباتهم الوطنية والإصابة والاستبعاد.

احتفل لويس سواريز بعقده الجديد بأبهى طريقة عندما قاد فريقه ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مؤقتا بفضل تسجيله هدفين وصنع آخر محققا فوزا ثمينا "للحمر" 3-1 على ضيفهم كارديف سيتي اليوم في افتتاح المرحلة الـ17من الدوري الإنجليزي.

المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة