جو كول يلتحق بأستون فيلا

جو كول لم يكن مرتبطا بأي فريق (غيتي)
جو كول لم يكن مرتبطا بأي فريق (غيتي)

أعلن فريق أستون فيلا الإنجليزي -الذي أفلت من الهبوط إلى الدرجة الأولى في الموسم المنصرم- اليوم الثلاثاء ضم لاعب الوسط الدولي السابق جو كول في عقد لمدة عامين.

وقال جو كول في تصريح لتلفزيون ناديه الجديد "أنا متحمس فعلا، لقد حصل كل شيء بسرعة، إذ تلقيت اتصالا قبل أسبوع أو عشرة أيام وشعرت فعلا بأنه المكان المناسب الذي سأنتقل إليه حاليا".

ولم يكن جو كول (32 عاما) مرتبطا بأي فريق بعد أن تحرر من عقده مع وست هام في الموسم الماضي، وقد سبق له اللعب في تشلسي وليفربول، كما مثل إنجلترا في 56 مباراة دولية.

وبات جو كول ثاني لاعب يتعاقد معه أستون فيلا بعد ضم مدافع أرسنال فيليب سنديروس الأسبوع الماضي.

ويسعى مدرب الفريق بول لامبرت إلى تعزيز صفوفه رغم حالة عدم الاستقرار في النادي بسبب إعلان رئيسه راندي ليرنر الشهر الماضي أنه يريد بيعه.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

أكد تشلسي جديته في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم ودك شباك ضيفه أستون فيلا بسبعة أهداف مقابل هدف مساء السبت ضمن المرحلة الـ31 التي شهدت أيضا تعادل أرسنال مع مضيفه برمنغهام.

استعاد مانشستر سيتي الصدارة مجددا بتغلبه على مضيفه أستون فيلا بهدف نظيف الأحد على ملعب "فيلا بارك" في ختام المرحلة الـ25 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

حقق ليفربول فوزا مثيرا على مضيفه أستون فيلا بعدما حول تخلفه أمامه إلى فوز بـ(2-1) اليوم على ملعب "فيلا بارك"، في المرحلة الـ31 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم الذي يتصدره مانشستر يونايتد.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة