الخسارة الثالثة في آخر 4 مباريات للريدز.. تشلسي يهزم ليفربول بثنائية نظيفة

Soccer Football - FA Cup Fifth Round - Chelsea v Liverpool - Stamford Bridge, London, Britain - March 3, 2020 Chelsea's Willian celebrates scoring their first goal REUTERS/Hannah Mckay
ويليان يحتفل بتسجيله الهدف الأول لتشلسي (رويترز)

ودع فريق ليفربول منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عقب خسارته أمام مضيفه تشلسي بثنائية نظيفة الثلاثاء في الدور الخامس من البطولة. 

وتقدم تشلسي بهدف سجله ويليان في الدقيقة 13، ثم أضاف روس باركلي الهدف الثاني في الدقيقة 64، ليصعد تشلسي إلى دور الثمانية من البطولة. 

وصعد ليفربول إلى هذا الدور بشق الأنفس بعدما اضطر لخوض مباراة ثانية في الدور الرابع أمام شروسبري تاون بعد تعادله في الأولى 2-2. وفاز الريدز في مباراة الإعادة بهدف وحيد صعد به إلى الدور الخامس، بينما تأهل تشلسي عقب فوزه على هال سيتي 2-1 في الدور الرابع. 

وهذه هي الخسارة الثانية لفريق ليفربول على التوالي بعد خسارته يوم السبت الماضي أمام واتفورد بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز. كما أنها الخسارة الثالثة -وكانت أمام أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال- خلال آخر أربع مباريات في كافة المسابقات، بينما أصبح هذا الفوز هو الثاني لتشلسي في آخر أربع مباريات في كافة المسابقات. 

المصدر : الألمانية