البرازيل تسحق جنوب أفريقيا وديا بخماسية

Brazil's forward Neymar (2nd-L) celebrates with teammates after scoring his team's fifth goal during a friendly football match between South Africa and Brazil at Soccer City stadium in Soweto, outside Johannesburg, on March 5, 2014 ahead of the 2014 FIFA World Cup football tournament. Neymar scored a hat-trick as Brazil ended a run of narrow victories over South Africa by cruising to a 5-0 triumph. AFP PHOTO / ALEXANDER JOE
undefined
تابع منتخب البرازيل عروضه الجيدة استعدادا لنهائيات كأس العالم لكرة القدم التي يستضيفها الصيف المقبل بفوز كاسح على مضيفه الجنوب الأفريقي بخماسية نظيفة -بينها ثلاثية لنجمه نيمار- اليوم الأربعاء على ملعب "سوكر سيتي" بجوهانسبورغ في مباراة دولية ودية.

وواصل "سيليساو" انطلاقته الرائعة بقيادة مديره الفني لويز فيليبي سكولاري الذي قاده من قبل إلى الفوز باللقب العالمي الخامس في مونديال 2002 بكوريا الجنوبية واليابان، قبل أن يعود إلى قيادته أواخر 2012 ويقوده مجددا إلى الفوز بكأس القارات 2013 استعدادا لرحلة جديدة قد يقوده عبرها إلى لقب عالمي سادس.

وحسم منتخب البرازيل اللقاء بأقل مجهود حيث قدم الفريق عرضا متوسط المستوى في مجمل الشوطين وترجم تفوقه بهدفين في الشوط الأول سجلهما أوسكار ونيمار داسيلفا في الدقيقتين 10 و41.

وفي الشوط الثاني، عزز الضيوف فوزهم بثلاثة أهداف سجلها نيمار في الدقيقتين 46 والأولى من الوقت بدل الضائع رافعا رصيده إلى 30 هدفا مع البرازيل، وفرناندينهو في الدقيقة 79 ليعزز آماله في اللعب بكأس العالم مع عودته إلى تشكيلة سكولاري.

مباريات البرازيل ضمن المجموعة الأولى:
12/6 في ساو باولو: البرازيل / كرواتيا
17/6 في فورتاليزا: البرازيل / المكسيك
23/6 في برازيليا: البرازيل / الكاميرون

المصدر : وكالات