ليفربول يهزم سندرلاند ويشدد ملاحقة تشلسي

Liverpool's Daniel Sturridge (R) celebrates with teammates Steven Gerrard (C) and Jordan Henderson after scoring a goal during their English Premier League soccer match against Sunderland at Anfield in Liverpool, northern England March 26, 2014. REUTERS/Phil Noble (BRITAIN - Tags: SPORT SOCCER) FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS. NO USE WITH UNAUTHORIZED AUDIO, VIDEO, DATA, FIXTURE LISTS, CLUB/LEAGUE LOGOS OR "LIVE" SERVICES. ONLINE IN-MATCH USE LIMITED TO 45 IMAGES, NO VIDEO EMULATION. NO USE IN BETTING, GAMES OR SINGLE CLUB/LEAGUE/PLAYER PUBLICATIONS
undefined

قاد ستيفن جيرارد ودانييل ستوريدج فريقهما ليفربول صاحب الأرض لفوز ثمين 2-1 على سندرلاند مساء الأربعاء استعاد بفضله المركز الثاني في مباراة مؤجلة بينهما من المرحلة الـ28 من دوري إنجلترا لكرة القدم.

والفوز هو السابع على التوالي لليفربول في الدوري، لكنه تحقق بعد فترة شابها التوتر، ليستعيد الفريق المركز الثاني بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي -الذي لعب مباراتين أقل- وبفارق نقطة واحدة وراء تشيلسي المتصدر، علما أن كليهما سيحل ضيفا على ملعب "إنفيلد رود" في المراحل اللاحقة.

وأحرز جيرارد هدف السبق (39) ثم أضاف ستوريدج الهدف الثاني (48) مسجلا هدفه العشرين هذا الموسم، قبل أن يسجل الكوري الجنوبي كي سونغ يونغ الهدف الوحيد للفريق الضيف قبل 14 دقيقة من النهاية.

وأصبح ستوريدج وزميله الأوروغوياني لويس سواريز -متصدر ترتيب الهدافين- أول ثنائي في الدوري منذ 1992 يسجل كل منهما 20 هدفا أو أكثر.

وبعد هزيمته بقي سندرلاند على بعد ثلاث نقاط من منطقة الأمان باحتلاله المركز 18، في حين تقدم وست هام يونايتد ليبتعد بنقطة واحدة عن ثلاثي الهبوط بفوزه 2-1 على هال سيتي.

– مباريات الثلاثاء:
آرسنال / سوانسي سيتي: 2-2
مانشستر يونايتد / مانشستر سيتي: صفر-3
نيوكاسل / إيفرتون: صفر-3

– ترتيب فرق الصدارة:
1- تشلسي      69 نقطة من 31 مباراة
2- ليفربول     68 من 31
3- مان سيتي  66 من 29
4- أرسنال     63 من 31
5- إيفرتون    57 من 30

المصدر : وكالات