يوفنتوس يهزم تورينو وتاعرابت يسجل لميلان

epa04098178 Juventus' forward Carlos Tevez celebrates after scoring the 1-0 goal during Italian Serie A soccer match between Juventus and Torino at the Juventus Stadium, Turin, Italy 23 February 2014
undefined
قاد الأرجنتيني كارلوس تيفيز فريقه يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر لاستعادة فارق النقاط التسع الذي يفصله عن ملاحقه روما، وذلك بعدما سجل هدف المباراة الوحيد في مواجهة الديربي مع ضيفه وجاره تورينو يوم الأحد في المرحلة الـ25 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
 
وسجل تيفيز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 30 رافعا رصيد فريقه إلى 66 نقطة في الصدارة بفارق تسع نقاط عن روما الذي فاز السبت على بولونيا بالنتيجة نفسها، علما بأن فريق العاصمة يملك مباراة مؤجلة.

ودخل فريق "السيدة العجوز" إلى مباراته مع تورينو -الذي لم يذق طعم الفوز على جاره منذ التاسع من أبريل/نيسان 1995- بمعنويات مرتفعة بعد أن استعاد في المرحلة السابقة توازنه بفوزه على ضيفه كييفو (3-1).

كما تغلب "بيانكونيري" على ضيفه طرابزون سبور التركي يوم الخميس 2-صفر في ذهاب الدور الثاني من مسابقة "يوروبا ليغ" التي انتقل إليها بعد خروجه من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا.

وسيكون فريق المدرب أنتونيو كونتي أمام مرحلة حاسمة مستقبلا في مسعاه للفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي، إذ سيتواجه مع غريمه ميلان على أرض الأخير في المرحلة المقبلة, ثم يستضيف بعدها فيورنتينا الرابع.

‪المغربي تاعرابت حقق بداية جيدة‬  (الأوروبية)
‪المغربي تاعرابت حقق بداية جيدة‬ (الأوروبية)

فوز ميلان
وفي مباراة ثانية، تنفس ميلان ومدربه الجديد الهولندي كلارينس سيدورف الصعداء بعض الشيء بعد أن حقق "روسونيري" فوزه الثاني على التوالي، وجاء على حساب مضيفه سمبدوريا بهدفين للاعبيه الجديدين المغربي عادل تاعرابت (12) والفرنسي عادل رامي (58).

ورفع ميلان -الذي خسر في منتصف الأسبوع على أرضه أمام أتلتيكو مدريد الإسباني (صفر-1) في ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا- رصيده إلى 35 نقطة في منتصف الترتيب البعيد عن مراكز دوري الأبطال أو حتى الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

– السبت:
بولونيا / روما: صفر-1

– بقية نتائج الأحد:
ليفورنو / فيرونا: 2-3
كييفو / كاتانيا: 2-صفر
إنتر ميلان / كالياري: 1-1
أودينيزي / أتالانتا 1-1
لاتسيو / ساسوولو: 19.45 ت.غ

– مباراتا الاثنين:
بارما / فيورنتينا: 18.00 ت.غ
نابولي / جنوى: 20.00 ت.غ

– ترتيب فرق الصدارة:
1- يوفنتوس      66 نقطة من 25 مباراة
2- روما         57 من 24
3- نابولي        50 من 24
4- فيورنتينا      44 من 24
5- إنتر          40 من 25

المصدر : وكالات