فلسطين أفضل منتخب في القارة الآسيوية

منتخب فلسطين لدى استقباله من قبل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بعد فوزه بكأس التحدي الآسيوي (الفرنسية/غيتي)
منتخب فلسطين لدى استقباله من قبل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بعد فوزه بكأس التحدي الآسيوي (الفرنسية/غيتي)

فاز المنتخب الفلسطيني لكرة القدم اليوم الأحد بجائزة أفضل منتخب في القارة الآسيوية لموسم 2013-2014. متفوقا على منتخبي كوريا الشمالية وقطر.

وجاء فوز المنتخب الفلسطيني بجائزة الأفضل لنجاحه في التتويج بلقب كأس التحدي الآسيوي، ومن ثم تأهله إلى بطولة كأس الأمم الآسيوية التي ستقام في أستراليا مطلع العام المقبل.

وأعلن عن الجائزة في الاحتفالية السنوية التي يقيمها الاتحاد الآسيوي للعبة لاختيار الأفضل عن كل موسم.

وأقيمت الاحتفالية في الفلبين على هامش الاحتفال بالذكرى الستين لتأسيس الاتحاد الآسيوي للعبة.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

حقق منتخب فلسطين لكرة القدم إنجازا تاريخيا بتأهله للمرة الأولى في تاريخه لنهائيات كأس أمم آسيا 2015 التي ستقام مطلع العام المقبل في أستراليا، بعدما أحرز اليوم لقب كأس التحدي.

بلغ منتخب فلسطين نهائيات كأس التحدى الآسيوي المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم آسيا بتعادله مع منتخب نيبال المضيف سلبيا اليوم على ملعب داشراث في كتماندو في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن تصفيات كأس التحدي 2014.

خسر المنتخب المصري أمام نظيره التشيلي 1-2، والليبي أمام مضيفه الكيني، في حين حقق منتخب فلسطين فوزا عريضا على مضيفه الهندي 4-2 الأربعاء في مباريات ودية دولية في كرة القدم.

استهل منتخب فلسطين مشوار المنافسة في تصفيات كأس التحدي الآسيوي لكرة القدم 2014 بفوز صعب على بنغلاديش 1-صفر اليوم على ملعب داشراث في كتماندو ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة.

المزيد من جوائز
الأكثر قراءة