إصابة بكاحل نيمار قد تبعده شهرا عن الملاعب

Barcelona's Brazilian forward Neymar da Silva Santos (C) is helped off the field during the Spanish Copa del Rey (King's Cup) round of 16 second-leg football match Getafe CF vs FC Barcelona at the Coliseum Alfonso Perez stadium in Getafe on January 16, 2014. AFP PHOTO/ JAVIER SORIANO
undefined
أعلن نادي برشلونة الإسباني أن مهاجمه البرازيلي نيمار سيغيب عن الملاعب بين ثلاثة وأربعة أسابيع بسبب إصابة في أربطة الكاحل الأيمن، مما يترك المجال لإمكانية مشاركته في الدور المقبل من دوري أبطال أوروبا المقرر أواسط الشهر المقبل.

وقال برشلونة في بيان إن "الفحوص التي خضع لها اللاعب اليوم الجمعة أظهرت إصابته بالتواء في الكاحل الأيمن"، مضيفا أن "المدة المتوقعة لغيابه تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع".

واضطر نيمار إلى الخروج بعد إصابة تلقائية تعرض لها خلال الشوط الثاني (الدقيقة 23) للمباراة التي فاز فيها فريقه 2-صفر، وضمن التأهل على حساب خيتافي في إياب دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا أمس الخميس، كما بدت عليه آثار الإصابة عندما عاد إلى برشلونة قادما من مدريد صباح اليوم الجمعة.

وتمثل الإصابة انتكاسة لنيمار (21 عاما) الذي لم يشارك منذ بداية الموسم بسبب عدم اكتمال لياقته البدنية ومشكلة في المعدة.

ويأمل الأرجنتيني جيراردو مارتينيو مدرب الفريق الكاتالوني في عودة اللاعب قبيل المواجهة مع مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي ضمن دور الثمانية لأبطال أوروبا المقررة في 18 من الشهر المقبل.

المصدر : وكالات