استفتاء الدستور يؤجل دوري مصر

Security looks on as Al-Ahly fans gather prior to their African Champions League second leg final, Egypt's Al-Ahly versus South Africa's Orlando Pirates in Cairo,
undefined
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباريات المرحلة الخامسة من الدوري المصري لكرة القدم والتي كانت مقررة في الأيام الثلاثة المقبلة، وذلك بناء على طلب السلطات الأمنية المنشغلة بإجراءات تأمين الاستفتاء على الدستور يومي 14 و15 من الشهر الحالي.
 
وقال الاتحاد بموقعه على الإنترنت اليوم إن التأجيل جاء بعد "مشاورات جرت بين مجلس إدارة الاتحاد ولجنة المسابقات ووزارتي الرياضة والداخلية حرصا على مساندة الاتحاد لوزارة الداخلية في الاستعداد لإجراء الاستفتاء على الدستور".

وأشار الاتحاد إلى أن لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين ستدرس إمكانية ترحيل المرحلة الخامسة إلى نهاية الجولة الأولى للدوري أو تعديل جدول المسابقة, وسيكون القرار بناء على ما تقرره اللجنة.

وكان من المفترض أن تفتتح المرحلة غدا السبت بأربع مباريات من المجموعة الثانية، تجمع المصري بالإسماعيلي المتصدر، وتلفونات بني سويف بالمنيا، واتحاد الشرطة بطلائع الجيش، والزمالك بحرس الحدود.

وبدأ التصويت على الدستور للمصريين في الخارج الأربعاء الماضي في مقار السفارات والقنصليات المصرية بعواصم العالم، واستمر لمدة خمسة أيام.

المصدر : وكالات