مقتل رياضي لبناني في حادث بدبي

epa000453192 A traffic policeman directs vehicles at the Clocktower Traffic Circle in downtown Dubai, United Arab Emirates on Thursday, 9 June 2005. The entire city of Dubai, the UAE's largest city, lost power for about two hours today forcing police and private citizens to try and control traffic as temperatures soared above 40 degrees Celsius. The Clocktower's clock stopped at 9:50 AM, the time the city lost power. EPA/STEFAN ZAKLIN
undefined

لقي الرياضي اللبناني الشهير روي نصر حتفه في دبي بعد أن صدمته الجمعة سيارة يقودها مخمور.

وقالت شرطة دبي إن نصر -الذي يمارس رياضة ركوب الدراجات الهوائية- كان يقوم بتدريب على دراجته صباح الجمعة على أعلى جسر في دبي بصحبة صديق له عندما انحرفت نحوهما سيارة وصدمتهما بصورة مفاجئة.

وأوضح مدير المرور في دبي اللواء محمد سيف الزفين أن الحادث أسفر عن مقتل الرياضي اللبناني دهساً تحت إطارات السيارة وإصابة صديقه بإصابات بليغة، وذكر أن الشرطة قبضت على سائق السيارة وتبين أنه كان في حالة سكر، مشيرا إلى أنه أحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق في الحادث.

يشار إلى أن روي نصر أحد أبرز الرياضيين اللبنانيين، وقد أحرز المراكز الأولى في بطولات في لبنان والإمارات وتايلند في رياضات الماراثون والسباحة وسباقات الدراجات الهوائية.

المصدر : الألمانية