يوفنتوس ونابولي يواصلان انطلاقهما ببطولة إيطاليا

Juventus' Chilean foward Carlos Alberto Tevez (R) celebrates after scoring during the Italian Serie A championship football match Juventus vs Lazio on August 31, 2013 in Juventus stadium in Turin. AFP PHOTO / OLIVIER MORIN
undefined
واصل يوفنتوس ونابولي الإيطاليان انطلاقتهما بفوز الأول على ضيفه لاتسيو 4-1 وفوز الثاني على مضيفه كييفو فيرونا 4 – 2، في الأسبوع الثاني من الدوري الإيطالي لكرة القدم أمس السبت.
 
ورفع يوفنتوس حامل لقب بطولة الموسم الماضي رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن نابولي، في حين تجمد رصيد لاتسيو عند ثلاث نقاط.

وتفوق البيانكونيري بقيادة مدربه أنطونيو كونتي على ضيفه لعبا ونتيجة، وتألق نجومه فيدال وبيرلو وبوجبا في صناعة اللعب والاختراق في عمق دفاع لاتسيو، في ظل التحركات لنجميه كارليتو وفوسينيتش.

وكرر اليوفي فوزه على لاتسيو برباعية نظيفة في كأس السوبر الإيطالية في افتتاح الموسم الجديد قبل أكثر من أسبوعين.

وفي المنافسة ذاتها حقق نادي نابولي فوزاً مهماً على حساب مضيفه نادي كييفو فيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب مارك أنتونيو بينتغودي، ليوقع وصيف الموسم الماضي على فوزه الثاني على التوالي، ويحصل على العلامة الكاملة مع تقديم أداء رائع بقيادة المدير الفني الجديد الإسباني رافاييل بينيتيز.

وتستكمل مباريات الجولة الثانية من البطولة اليوم بعدة لقاءات، أبرزها لقاء المتعثر أي سي ميلان ضد كالياري، وروما ضد فيرونا، وكاتانيا ضد إنتر ميلان.

المصدر : الجزيرة + وكالات