بلاتر يزور فلسطين الشهر المقبل

afp : FIFA head Joseph Blatter (C-L) and the head of Palestinian football federation Jibril Rajub (C-R), hug before the start of a friendly football match between the Palestinian
undefined
أعلن رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر سيزور الأراضي الفلسطينية الشهر المقبل لبحث حرية تنقل اللاعبين الفلسطينيين.

وقال الرجوب في مؤتمر صحفي عقده اليوم في رام الله "هذه الزيارة تكتسب خصوصية غير مسبوقة"، مضيفا "هو قادم إلى فلسطين ومعه تفويض بالإجماع من كونغرس الفيفا لمعالجة معاناة اللاعبين الفلسطينيين من قبل الاحتلال".

وأشار الرجوب إلى أن بلاتر سيبحث أثناء زيارته مع مسؤولين فلسطينيين وإسرائيليين مسألة "تقييد حركة اللاعبين وأعضاء الاتحادات داخل الأراضي الفلسطينية وخارجها".

ومن القضايا التي سيبحثها بلاتر في زيارته التي تستمر يومين "استلام التجهيزات الرياضية التي تمنع الإجراءات الإسرائيلية دخولها للأراضي الفلسطينية".

وسيصل بلاتر في طائرة مروحية في 7 يوليو/تموز المقبل، من الأردن إلى مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية، ومن ثم ينتقل إلى مركز شبابي في منطقة نابلس، قبل أن يتوجه للقاء مسؤولين فلسطينيين.

المصدر : الفرنسية