النصر يضم الشهري بنحو 13 مليون دولار


وقع يحيى الشهري صانع ألعاب نادي الاتفاق السعودي لكرة القدم اليوم عقدا مع نادي النصر لمدة خمسة أعوام قيمته 48 مليون ريال سعودي (12.7 مليون دولار) لتكون أعلى صفقة في تاريخ الدوري السعودي.

ووقع اللاعب الدولي العقد بمنزل رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي، في انتظار عقد مؤتمر صحفي في مقر النادي بالعاصمة الرياض.

وقال الشهري (22 عاما) إنه سعيد بالانضمام إلى النصر، متمنيا أن يحقق آمال وتطلعات النادي وجماهيره.

وسيحمل الشهري القميص رقم 8 مع ناديه الجديد الذي أنهى الدوري بالمركز الرابع برصيد 44 نقطة خلف الفتح البطل والهلال الوصيف والشباب الثالث.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

حقق الغرافة القطري فوزا كبيرا على الجزيرة الإماراتي الأربعاء في الدوحة في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا لكرة القدم. كما حقق النصر السعودي فوزا سهلا على ضيفه باختاكور الأوزبكستاني، وتعادل سيباهان الإيراني مع ضيفه الهلال السعودي.

توج الهلال بكأس ولي العهد السعودي للموسم السادس على التوالي بفوزه على النصر 4-3 بضربات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 في نهائي البطولة على ملعب "الملك فهد" الدولي في العاصمة الرياض.

حقق سيباهان أصفهان الإيراني فوزا كبيرا على النصر الإماراتي بثلاثية نظيفة، وتعادل الريان القطري مع الاستقلال الإيراني 3-3، في حين تغلب العين الإماراتي على الهلال السعودي 3-1، والأهلي السعودي على الغرافة القطري 2-صفر في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ضمن الأهلي السعودي الظهور بدور الـ16 لدوري أبطال آسيا بعدما حقق فوزه الرابع على حساب سيبهان أصفهان الإيراني، وفي حين اقترب الغرافة القطري من بلوغ الدور نفسه بفوزه على النصر الإماراتي، حافظ الشباب السعودي على صدارة مجموعته وسط ملاحقة من الجيش القطري.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة