عـاجـل: جاويش أوغلو: أبقينا مدينة القامشلي خارج العمليات لتفادي الاشتباكات مع قوات النظام السوري

ألمانيا تسحق الإكوادور وديا

مباراة ألمانيا والإكوادور أقيمت على ملعب فلوريدا أتلانتيك يونيفرسيتي بولاية فلوريدا الأميركية (الفرنسية)
فاز منتخب ألمانيا لكرة القدم على نظيره الإكوادوري 4-2، في حين اكتفى منتخب إنجلترا بالتعادل 1-1 مع نظيره الإيرلندي في مباراتين وديتين أقيمتا ضمن الاستعدادات لتصفيات مونديال 2014 في البرازيل.

على ملعب فلوريدا أتلانتيك يونيفرسيتي في مدينة بوكا راتون التابعة لولاية فلوريدا الأميركية، حقق المنتخب الألماني فوزا خاطفا في أقل من 25 دقيقة، لكن الإكوادور استطاعت تسجيل هدفين مستغلة تراجع الألمان.

افتتح لوكاس بودولسكي التسجيل في الدقيقة الأولى (1)، تبعه لارس بندر بهدف ثان (4)، وعزز بودولسكي مجددا بالهدف الثالث (17) قبل أن يضيف بندر الهدف الرابع (24).

وقبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي، تمكن أنطونيو فالنسيا من تقليص الفارق بمساعدة جيفرسون مونتيرو (44). وفي الشوط الثاني، نجحت الإكوادور في تسجيل هدف متأخر على غرار الشوط الأول عبر والتر أيوفي (84).

وفي المباراة الثانية على ملعب ويمبلي في لندن، كان المنتخب الأيرلندي سباقا إلى التسجيل عبر شاين لونغ (13). وأدرك منتخب "الأسود الثلاثة" التعادل بعد عشر دقائق بهدف لفرانك لامبارد (23) مسجلا هدفه السادس في آخر ست مباريات لمنتخب بلاده.

وجرب مدرب إنجلترا روي هودجسون الذي منح شارة القائد لأشلي كول في غياب ستيفن جيرارد المصاب، عددا من اللاعبين في الشوط الثاني الذي شهد عدة فرص إنجليزية نجح الدفاع والحارس ديفيد فورت في إبعاد خطرها.

المصدر : وكالات