النصر السعودي يضم البرازيلي إيفرتون


أعلن نادي النصر السعودي يوم الأحد تعاقده مع المهاجم البرازيلي إيفرتون راموس داسيلفا لمدة عامين ليلتحق بمواطنه ألتون رودريغز.

ولعب إيفرتون (29 عاما) لفريق هيراكليس الهولندي نحو سبعة مواسم، وقبل ذلك لعب في صفوف باروري البرازيلي.

ولم تكشف إدارة نادي النصر عن القيمة المالية للصفقة. ومن المقرر أن ينضم اللاعب لفريقه الجديد قبل بدء التحضيرات للموسم الكروي الجديد.

ويخوض النصر معسكره الإعدادي في مدينة برشلونة بإسبانيا أواخر يوليو/تموز المقبل على مدار أسبوعين.

ومن المتوقع أن يبقي النصر -الذي أنهى الدوري بالمركز الرابع- على البرازيلي رافاييل باستوس في صفوفه للموسم المقبل، في حين لم يحسم بعد مصير المدافع البحريني محمد حسين.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

تعادل السد القطري ومضيفه النصر السعودي 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء ضمن الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، في حين واصل الإمارات الإماراتي مفاجآته وتغلب على الشباب السعودي 2-1.

حقق الغرافة القطري فوزا كبيرا على الجزيرة الإماراتي الأربعاء في الدوحة في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا لكرة القدم. كما حقق النصر السعودي فوزا سهلا على ضيفه باختاكور الأوزبكستاني، وتعادل سيباهان الإيراني مع ضيفه الهلال السعودي.

انهزم نادي النصر السعودي أمام مضيفه الاستقلال الإيراني، لكنه لحق بالسد القطري إلى دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، كما هزم العين الإماراتي ضيفه ناغويا غرامبوس الياباني وحرمه من صدارة المجموعة السادسة.

تأهل النصر والأهلي والرائد إلى دور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم بعد فوز الأول على التعاون 4-2 والثاني على الشعلة 4-1، والثالث على الشباب 3-2 بعد التمديد في بريدة ومكة المكرمة والرياض على التوالي يوم الثلاثاء.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة