الاتحاد السعودي إلى نهائي كأس الملك

Saudi Al-Ittihad club players celebrate after scoring a goal against Iran’s Persepolis during their AFC Champions League Round of 16 football match in the Red Sea port city of Riyadh on May 23, 2012. AFP PHOTO/AMER HILABI


تأهل نادي الاتحاد السعودي إلى نهائي كأس الملك لكرة القدم بعدما كرر فوزه على الفتح برباعية نظيفة، في إياب نصف النهائي يوم الجمعة بالأحساء.

وسجل رباعية الاتحاد أحمد الفريدي (43) وفهد المولد (45) ومحمد أبو سبعان (59) ونايف هزازي (89).

وكان الاتحاد الذي سبق له بلوغ النهائي أربع مرات متتالية منذ عودة المسابقة عام 2008، قد فاز ذهابا في مكة المكرمة 2-صفر.

وتأهل الاتحاد إلى نصف النهائي على حساب الهلال، في حين تأهل الفتح على حساب الاتفاق.

ويلتقي الاتحاد في النهائي يوم 29 مايو/أيار الحالي مع المتأهل من المباراة التي ستجرى السبت بين الشباب والأهلي (صفر-1 ذهابا).

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

نجح الوحدات الأردني في انتزاع التعادل الإيجابي من الشباب السعودي 2-2 على ملعب الملك فهد الدولي ضمن مباريات مرحلة الذهاب للدور ربع النهائي من مسابقة كأس الكؤوس الآسيوية الحادية عشرة في كرة القدم.

استعاد اتحاد جدة لقب الدوري السعودي لكرة القدم (كأس خادم الحرمين الشريفين) من الهلال إثر فوزه على غريمه الأهلي بنتيجة 3-2 في المباراة النهائية للمربع الذهبي التي جرت على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

أحرز الهلال لقب النسخة الـ37 من مسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم للمرة الخامسة على التوالي، عقب فوزه على الاتفاق 2-1 في النهائي الجمعة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض بعد مباراة قوية وممتعة من جانب الفريقين.

رفض اتحاد الكرة السعودي الثلاثاء طلب إدارة نادي الهلال تكليف طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة الفريق المقررة الخميس المقبل أمام اتحاد جدة، ضمن إياب دور الثمانية لبطولة كأس الملك للأندية الأبطال، وقرر إسنادها لطاقم سعودي دولي.

المزيد من رياضة
الأكثر قراءة