نائب رئيس برشلونة: مورينيو كان وباء


وصف كارليس فيلاروبي نائب رئيس نادي برشلونة مدرب غريمه ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو، بأنه كان "وباء" على كرة القدم الإسبانية.

وقال فيلاروبي في حديث لإذاعة كتالونيا "الآن يمكنني قولها: كان مورينيو وباء"، مضيفا أن "رؤيته يرحل خبر إيجابي لكرة القدم الإسبانية.. كان يخلق أجواء سلبية".

واتهم مورينيو مرارا بأنه ساهم في خلق توتر كبير في مواجهات برشلونة وريال المتعددة في السنوات الأخيرة في الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان رئيس ريال فلورنتينو بيريز قال في مؤتمر صحفي عقده أمس الاثنين في ملعب سانتياغو برنابيو "بعد المحادثات التي أجريناها مع مدربنا جوزيه مورينيو، توصلنا إلى اتفاق لإنهاء علاقة العمل بيننا في نهاية الموسم"، وأكد فيه أيضا أنه لم تحسم حتى الآن هوية خليفة مورينيو.

وقاد مورينيو (50 عاما) فريق العاصمة الإسبانية إلى إحراز بطولة الدوري وكأس إسبانيا والكأس السوبر الإسبانية، لكنه أخفق في التحدي الكبير الذي كان ينتظره وهو جلب اللقب العاشر في دوري أبطال أوروبا إلى خزائن الفريق.

ويتوقع أن يكون الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب باريس سان جرمان الفرنسي البديل المحتمل لمورينيو الذي أشارت تقارير إعلامية إلى أن وجهته القادمة ستكون تشيلسي الإنجليزي الذي دربه سابقا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

وضع الحارس المخضرم لريال مدريد مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في مأزق حقيقي عندما أجلسه للمرة الأولى منذ عشر سنوات على مقعد البدلاء خلال المباراة التي خسرها أمس أمام مضيفه ملقا 2-3 ليفقد منطقيا الأمل في المحافظة على اللقب.

وصف مدرب منتخب إسبانيا لكرة القدم فيسنتي دل بوسكي الذي قاد "لا روخا" إلى لقبي كأس العالم 2010 وكأس أوروبا 2012 أسلوب إدارة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد بالـ"عدواني" في حين وصف نفسه بالمدرب الهادئ وأن الفرق شاسع بينهما.

ألمح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أمس إلى رحيله عن تدريب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، مؤكدا "أود أن أكون في المكان الذي تريدني فيه الجماهير دون تحفظات".

وصف مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو موسم فريقه الحالي بأنه الأسوأ في مسيرته، بعد خسارة الفريق الملكي نهائي مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم على ملعبه أمس الجمعة أمام جاره أتلتيكو مدريد (2-1) بعد وقت إضافي.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة