ميسي يطلق بالدوحة مبادرة إنسانية

Argentina's Lionel Messi (L) talks next Ooredoo Chairman Sheikh Abdullah Bin Mohammed Bin Saud Al-Thani during a news conference at the Aspire Academy of Sports Excellence in Doha, May 20,2013. REUTERS/Fadi Al-Assaad (QATAR - Tags: SPORT SOCCER)
undefined
أطلق نجم المنتخب الأرجنتيني لاعب برشلونة الإسباني ليونيل ميسي من الدوحة مبادرة إنسانية بالشراكة مع شركة اتصالات قطرية، تهدف إلى دعم العيادات الصحية المتنقلة وتوفير الرعاية الصحية لمليوني طفل في مناطق مختلفة من العالم.

وأوضح ميسي في مؤتمر صحفي عقده اليوم الاثنين بالدوحة إنه فخور بالمشاركة في هذا المشروع لتوفير الرعاية الصحية ودعم التعليم للأطفال الذين يواجهون المخاطر حول العالم.

من جهة أخرى أكد ميسي أن خروج فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا يعود إلى التطور الكبير الذي تشهده الفرق الأوروبية المنافسة، مؤكدا أنه بعد فوز الفريق بلقب الدوري الإسباني فإن تفكيره هو وزملاؤه ينصب على الاستعداد للموسم المقبل.

وأضاف أن مواجهة بايرن ميونيخ في الدوري قبل نهائي لدوري الأبطال كانت صعبة، وأقر بأن الفريق الألماني كان أفضل من برشلونة من ناحية السرعة والتكتيك، وبالتالي استحق الفوز والتأهل للنهائي الأوروبي عن جدارة.

وذكر أن الفريق ظهر بمستوى متأرجح في بعض المباريات وظهر الإجهاد على اللاعبين في نهاية الموسم بعد تقديمهم مباريات قوية.

وتمنى ميسي أن يختتم مشواره الكروي في نادي برشلونة الذي كان سببا في شهرته وتألقه، معتبرا أن هذا النادي مدرسة حقيقية بمعنى الكلمة.

المصدر : الجزيرة + وكالات