مونتيري يفوز على سانتوس بـ4 أهداف

epa03684521 Humerto Suazo (L) of Monterrey vies for the ball against Rafael Figueroa (R) from Santos during their match of the Concacaf held in Monterrey, Mexico, 01 May 2013. EPA/Miguel Sierra
undefined

فاز فريق مونتيري المكسيكي على مواطنه سانتوس إثر تحقيقه أربعة أهداف في الشوط الثاني أمس الأربعاء، محرزا بذلك لقب دوري أبطال اتحاد أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم (الكونكاكاف) للمرة الثالثة على التوالي.

فبعد التعادل دون أهداف مع سانتوس في لقاء الذهاب، لجأ الفريقان إلى الهجوم وتمكن مونتيري من تحويل تأخره 2-صفر إلى فوز كبير، ليصبح أول فريق يحرز اللقب ثلاث مرات متتالية منذ فعلها كروز أزول في الفترة ما بين 1969 و1971.

وبدا أن سانتوس سيحرز لقبه الأول في بطولة الكونكاكاف بعدما تقدم بهدفين عن طريق كارلوس كوينتيرو في الدقيقة 37 وفيليبي بالوي في الدقيقة 50. لكن الفريق المدافع عن اللقب انتفض وقلص الفارق بعد تسع دقائق عن طريق خيسوس دي نيجريس.

ثم أدرك نيري كاردوزو التعادل، قبل أن يسجل دي نيجيريس مجددا الهدف الثالث في الدقيقة 86، وأحرز أومبرتو سوازو الهدف الرابع لمونتيري، ليضمن بذلك الفوز لناديه ويتأهل لكأس العالم للأندية المقررة إقامتها في وقت لاحق من العام الجاري.

المصدر : رويترز