ميسي يريد الاعتزال في نيولز الأرجنتيني

Barcelona, -, SPAIN : A handout picture taken and released on February 7, 2013 by FC Barcelona shows Barcelona's Lionel Messi signing his new contract with the Catalan club at the Camp Nou Stadium in Barcelona. Lionel Messi has signed a new contract that will tie him to Barcelona until 2018, the club announced today. AFP PHOTO / FC BARCELONA / MIGUEL RUIZ
undefined

أعلن نجم برشلونة أفضل لاعبي العالم في الأعوام الأربعة الأخيرة الأرجنتيني ليونيل ميسي الخميس أنه لن يعتزل كرة القدم في النادي الكتالوني، بل سيكون ذلك أثناء لعبه في نادي نيولز أولد بويز الأرجنتيني لتجربة ما يعنيه اللعب في وطنه الأرجنتين، حسب تعبيره.

وقال نجم برشلونة لقناة إسبن "لا أعرف كم من الوقت سيمر قبل ذلك، لكنني سأعود، لأن ذلك ما أرغب فيه".

وتحدث ميسي الذي يمتد تعاقده مع برشلونة حتى العام 2018 -عندما يبلغ الـ31 من العمر- عن الأسباب التي لن تجعل من الفريق الكتالوني محطته الأخيرة في الملاعب، قائلا "لأنني لم أفعل ذلك من قبل (..) أود أن ألعب في الكرة الأرجنتينية، لما يعنيه ذلك".

وأكد ميسي أنه لا يعرف متى سيحقق رغبته، لكنه أبدى اقتناعه بأن مشواره لاعبا لن يقتصر على ارتداء قميص برشلونة فقط.

وبدأ الأرجنتيني اللعب طفلا في مدينة روساريو، وانضم إلى صفوف ناشئي نيولز قبل أن يلتحق ببرشلونة وهو في الثالثة عشرة من عمره، وبدأ اللعب مع الفريق الأول للنادي الكتالوني وهو في السادسة عشرة.

وأثناء المقابلة أيضا أثنى ميسي على قدرات البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد في ألعاب الهواء قائلا "إذا لم يكن الأفضل على هذا الصعيد، فهو بين الأفضل".

المصدر : دويتشه فيله