الكويت يهزم كاظمة ويتوج بطلا للدوري

توج الكويت بطلا للدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم للمرة الحادية عشرة في تاريخه بعد تغلبه الجمعة على كاظمة 1- صفر في المرحلة الثامنة عشرة. وسجل التونسي عصام جمعة الهدف الوحيد في الدقيقة 45. 

ورفع الكويت رصيده إلى 46 نقطة في الصدارة وحسم اللقب لصالحه، متقدما بفارق 12 نقطة على ملاحقه القادسية الذي اكتفى في وقت سابق الجمعة بالتعادل مع الجهراء 2-2، مما جعله غير قادر على اللحاق بالصدارة لأنه لم يبق سوى ثلاث مراحل على نهاية الموسم. 

يذكر أن فريق العربي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج حيث أحرز اللقب 16 مرة.

ويتضمن دوري الموسم الحالي ثلاث مراحل، بحيث يلتقي كل فريق مع الآخر ثلاث مرات، على أرضه وخارجها وعلى أرض محايدة.

وشكلت المرحلة الثامنة عشرة الحالية الجولة الرابعة من القسم الثالث.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يحل فريق برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا والعالم في كرة القدم ضيفا على نادي كاظمة الكويتي ليحتفل معه غدا بمرور 45 عاما على تأسيس النادي الكويتي وكذلك اختياره ضمن أفضل مائة ناد بالقارة الآسيوية، بمباراة كرة قدم تجرى على ملعب الصداقة والسلام.

تعاقد نادي الكويت الكويتي بطل كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مع المهاجم الدولي السابق بشار عبد الله من نادي السالمية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

توج نادي الكويت بطلا لمسابقة كأس ولي عهد الكويت لكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخه بعد فوزه على العربي بركلات الترجيح 3-2 في المباراة النهائية التي جرت أمس الاثنين وانتهى وقتها الأصلي بالتعادل 1-1 والإضافي بالتعادل 2-2.

بلغ نادي الكويت الدور النهائي بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في حين فشل الوحدات الأردني في بلوغ الدور ذاته للمرة الأولى في تاريخه بعد سقوطه أمام ناساف الأوزبكي.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة