فوز صعب لمصر على زيمبابوي

حقق المنتخب المصري فوزه الثالث على التوالي في المجموعة السابعة من المرحلة الثانية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، واجتاز زيمبابوي بهدفين مقابل هدف اليوم الثلاثاء على ملعب برج العرب.

وتقدم حسني عبد ربه بهدف للمنتخب المصري في الدقيقة (65) ثم تعادل كنوليدجي موسونا لمنتخب زيمبابوي في الدقيقة (75)، فيما خطف محمد أبو تريكة هدف الفوز القاتل لمصر قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة من ضربة جزاء.

ورفع المنتخب المصري رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة، بينما تجمد رصيد زيمبابوي عند نقطة واحدة في المركز الرابع (الأخير).

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

استعادت أوزبكستان صدارة المجموعة الأولى بفوزها الصعب على لبنان 1-صفر الثلاثاء في طشقند، وحققت كوريا الجنوبية فوزا في الوقت القاتل على قطر 2-1 في الجولة السابعة من منافسات الدور الرابع الحاسم في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال البرازيل.

أنعش منتخب الأردن لكرة القدم أمله بالمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل المباشر، أو خوض الملحق بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014، بفوزه الثمين على ضيفه الياباني 2-1 اليوم الثلاثاء في عمان بالجولة السابعة من منافسات المجموعة الثانية.

أنقذ فريد منتخب بلاده البرازيل من هزيمة تاريخية أمام نظيره الروسي عندما أدرك له التعادل 1-1، في وقت قاتل من المباراة الدولية الودية في كرة القدم التي أقيمت الاثنين على ملعب ستامفورد بريدج في لندن.

أهدر المنتخب العُماني فرصة تاريخية لهزيمة أستراليا في عقر دارها عندما تلقت شباكه هدفا في الدقائق الخمس الأخيرة، وعاد متعادلا 2-2 مع مضيفه في الجولة السابعة من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014.

المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة