رونالدينيو: فوجئت بدعوتي لودية إنجلترا

Brazilian footballer Ronaldinho controls a ball during a training session at The Hive, Barnet FC's training ground in Edgware, London on February 5, 2013. Ronaldinho admits he did not expect to be recalled by Brazil, but says he believes the squad he has returned to possesses sufficient quality to win the 2014 World Cup on home soil. After a year in the international wilderness, the 32-year-old forward is expected to feature in Brazil's friendly game against England at Wembley on February 6, 2013. AFP PHOTO / ADRIAN DENNIS
undefined
اعترف النجم البرازيلي رونالدينيو اليوم بأنه فوجئ بدعوته مجددا إلى تشكيلة منتخب بلاده الذي يخوض مباراة دولية ودية ضد إنجلترا غدا الأربعاء على ملعب ويمبلي. كما أكد أن لمنتخب بلاده ما يكفي من المؤهلات التي تمكنه من إحراز كأس العالم لكرة القدم عام 2014 في البرازيل.

وصرح رونالدينيو الذي يدافع عن ألوان أتلتيكو مينيرو البرازيلي منذ الصيف الماضي "لم تكن هذه الدعوة ضمن مخططاتي". ولم يستدع رونالدينيو (32 عاما) إلى تشكيلة "السامبا" منذ عام قبل أن يوجه له المدرب الجديد القديم لويز فيليبي سكولاري الدعوة للمشاركة في ودية إنجلترا.

وقال رونالدينيو، اللاعب السابق لباريس سان جرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني وميلان الإيطالي "لعبت موسما رائعا مع فلامينغو، وكان أملي في العودة إلى المنتخب ضئيلا جدا، والآن أنا سعيد جدا لأن ذلك الأمل أصبح حقيقة".

يذكر أن رونالدينيو لعب دورا حاسما في مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان عندما توجت البرازيل باللقب العالمي الرابع في تاريخها بقيادة سكولاري خاصة.

وكان الاتحاد البرازيلي عين سكولاري أواخر العام الماضي خلفا لمانو مينيزيس، يساعده كارلوس ألبيرتو باريرا الذي ساهم في تتويج البرازيل في مونديال 1994 في الولايات المتحدة.

المصدر : الفرنسية