بايرن يثأر من دورتموند ويجرده من اللقب

Bayern Munich's Dutch midfielder Arjen Robben celebrates after the German Cup quarter-final football match FC Bayern Munich vs Borussia Dortmund in Munich, southern Germany, on February 27, 2013. Bayern Munich won the match 1-0. AFP PHOTO / CHRISTOF STACHE
undefined
ثأر بايرن ميونيخ من بوروسيا دورتموند وجرده من لقب بطل مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم عندما تغلب عليه 1-صفر مساء الأربعاء في ميونيخ في الدور ربع النهائي.

فعلى ملعب "أليانز أرينا"، قاد الهولندي آريين روبن الفريق البافاري للفوز بعد تسجيله الهدف الوحيد في الدقيقة 43 من تسديدة رائعة، ليثأر بايرن من الهزيمة التي تلقاها في نهائي العام الماضي عندما خسر 5-2 وتوج باللقب محققا الثنائية.

وكان بايرن الطرف الأفضل في المباراة التي غاب عنها نجمه الفرنسي فرانك ريبيري بسبب الإيقاف، وكان بإمكانه الفوز بأكثر من هدف بالنظر إلى الفرص الكثيرة التي سنحت امام مهاجميه، بيد أن تألق الحارس رومان فايدنفيلر حال دون هز شباكه أكثر من مرة.

وكان فرايبورغ وفولفسبورغ حجزا بطاقتيهما الثلاثاء بفوز الأول على ماينتس 3-2 بعد التمديد (انتهى الوقتان الأصلي والإضافي 2-2)، والثاني على مضيفه كيكرز أوفنباخ (درجة ثالثة) 2-1.

ويقام الدور نصف النهائي في 16 و17 أبريل/نيسان المقبل، على أن تقام المباراة النهائية في 1 يونيو/حزيران في برلين.

المصدر : وكالات