تعادل لنابولي ورباعية في مرمى إنتر


فرط نابولي الساعي إلى لقبه الأول منذ 1990 في فرصة تقليص الفارق مع يوفنتوس المتصدر الذي خسر أمام روما 1-صفر يوم السبت، واكتفى بنقطة واحدة بتعادله سلبيا مع ضيفه سمبدوريا مساء الأحد، في المرحلة الـ25 من الدوري الإيطالي لكرة القدم التي شهدت هزيمة مذلة لإنتر 1-4 أمام مضيفه فيورنتينا.

وأهدر نابولي فرصة ذهبية لتقليص الفارق إلى نقطتين بينه وبين يوفنتوس الذي انتكس مجددا بعد ثلاثة انتصارات على التوالي، كان آخرها في منتصف الأسبوع خارج قواعده على سلتيك الأسكتلندي (3-صفر)، في ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا.

واكتفى نابولي بنقطة واحدة عزز بها موقعه في المركز الثاني برصيد 51 نقطة، بفارق أربع نقاط خلف فريق "السيدة العجوز". أما سمبدوريا فرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي مباراة أخرى، أكرم فيورنتينا وفادة إنتر ميلان، وألحق به خسارة مذلة 4-1 بفضل ثنائيتين للصربي آدم لياييتش (13 و65) وستيفان يوفيتيتش (33 و55)، في حين سجل أنطونيو كاسانو هدف الشرف للضيوف في الدقيقة 87.

وفشل إنتر ميلان في استعادة المركز الرابع من جاره ميلان الفائز على بارما 2-1 يوم الجمعة، وتراجع إلى المركز الخامس بعدما تجمد رصيده عند 43 نقطة، في حين ارتقى فيورنتينا إلى المركز السادس برصيد 42 نقطة.

بقية نتائج مباريات الأحد
تورينو – أتالانتا 2-1
بيسكارا – كالياري صفر-2
جنوى – أودينيزي 1-صفر
كاتانيا – بولونيا 1-صفر

مباراة السبت
كييفو – باليرمو 1-1
روما – يوفنتوس 1-صفر

مباراة الجمعة
ميلان – بارما 2-1

مباراة الاثنين
سيينا – لاتسيو 19.45 ت غ

ترتيب فرق الصدارة
1- يوفنتوس         55 نقطة من 25 مباراة.
2- نابولي           51 من 25
3- لاتسيو           44 من 24
4- ميلان            44 من 25
5- إنتر             43 من 25

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

فض نادي يوفنتوس الشراكة في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم مع ضيفه نابولي بعد فوزه على الأخير 2-صفر في المرحلة الثامنة يوم السبت، التي شهدت أيضا سقوطا جديدا لميلان بخسارته أمام لاتسيو 3-2 في العاصمة روما.

قاد المهاجم الفرنسي اليافع بول بوغبا فريقه يوفنتوس حامل اللقب إلى تحقيق فوز صعب على ضيفه بولونيا 2-1، في المرحلة العاشرة من دوري إيطاليا لكرة القدم مساء الأربعاء، التي شهدت هزيمة نابولي وتنازله عن المركز الثاني لإنتر ميلان.

شدد نابولي وإنتر الملاحقة على يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب بعد أن اكتسح الأول ضيفه بيسكارا الوافد الجديد إلى دوري الأضواء 5-1، والثاني فاز بصعوبة على ضيفه باليرمو بهدف نظيف اليوم في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

حقق يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب فوزا صعبا على مضيفه باليرمو 1-صفر الأحد في المرحلة الـ16 من الدوري الإيطالي، وعزز صدارته بفارق أربع نقاط على إنتر ميلان الذي حسم قمة المرحلة والصراع على المركز الثاني بفوزه على ضيفه نابولي 2-1.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة