فوز النصر السعودي على العربي الكويتي

حقق النصر السعودي فوزا صعبا على ضيفه العربي الكويتي 3-2 يوم الأربعاء، في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد العربي لكرة القدم.
 
افتتح البرازيلي رافائيل باستوس التسجيل للنصر (16) ثم عادل الأردني أحمد هايل (18)، في المباراة التي جرت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز.

وسجل حسين الموسوي هدفا ثانيا للضيوف (35)، لكن المصري حسني عبد ربه عادل الكفة (65 من ركلة جزاء)، قبل أن يحسم محمد السهلاوي النتيجة لفائدة أصحاب الأرض بهدف قاتل (90+5).

ويلتقي الفريقان إيابا في 26 من الشهر الحالي في الكويت.

مباراتا الثلاثاء
شباب بلوزداد الجزائري/الإسماعيلي المصري 1-1
البقعة الأردني/اتحاد العاصمة الجزائري 6-1

مباراة الجمعة الماضية
القوة الجوية العراقي/الرجاء البيضاوي المغربي 1-1

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أحرز فريق الكويت بطولة كأس الاتحاد الكويتي لكرة القدم السبت بعد تغلبه على فريق العربي 7-6 بضربات الجزاء الترجيحية في المباراة النهائية للبطولة، ليتوج بأول لقب له في الموسم الحالي.

كشف مسؤول رياضي عراقي أن السلطات الإسرائيلية لم تمنح تصريحا لمدرب الفريق وأربعة من لاعبيه لخوض مباراة الإياب مع شباب الظاهرية الفلسطيني في مسابقة كأس الاتحاد العربي.

كتب نادي القوة الجوية العراقي اسمه في تاريخ الكرة العربية والفلسطينية باعتباره أول فريق عربي يخوض مباراة رسمية في الأراضي الفلسطينية ضمن مسابقات عربية أو آسيوية، بعدما اعتمد الاتحاد الدولي الملعب البيتي الفلسطيني رسميا العام الماضي.

المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة