رباعية للخويا بمرمى الوكرة


سجل القطري سيباستيان سوريا ثلاثية قاد بها فريقه لخويا حامل اللقب إلى فوز كبير على الوكرة برباعية نظيفة الأحد في افتتاح المرحلة الـ15 من الدوري القطري لكرة القدم التي شهدت تعادل قطر مع العربي 1-1 والخريطيات مع أم صلال بالنتيجة نفسها.

وسجل التونسي يوسف مساكني أول أهدافه مع فريقه الجديد عندما افتتح التسجيل (29) بعد أن أهدر ركلة جزاء (2). وفي الشوط الثاني، أضاف سوريا ثلاثة أهداف (52 و57 و70) رافعا رصيده إلى 13 هدفا في صدارة الهدافين.

ورفع لخويا رصيده إلى 34 نقطة مقلصا الفارق إلى ثلاث نقاط مع السد المتصدر الذي يستضيف السيلية الاثنين في ختام المرحلة، وتوقف رصيد الوكرة عند 16 نقطة في المركز الثامن مؤقتا.

وفي مباراة ثانية، أخفق قطر في مواصلة الانتصارات والعربي في استعادتها وتعادلا بهدف لكل منهما. وسجل محمد رزاق (27) هدف قطر، والبرازيلي فاندرلي (76) هدف العربي. وبقي قطر مؤقتا في مركزه السادس برصيد 18 نقطة مقابل 13 نقطة للعربي.

وتعادل الخريطيات مع أم صلال بهدف لعبد العزيز الأنصاري (46) مقابل هدف للبرازيلي كابوري (76 من ركلة جزاء)، ليرفع الخريطيات رصيده إلى 13 نقطة وظل عاشرا، وأم صلال إلى 18 نقطة وظل سابعا.

ويلعب غدا الاثنين الجيش مع الغرافة والريان مع الخور.

ترتيب فرق الصدارة
1- السد      37 نقطة من 14 مباراة.
2- لخويا     34 من 15
3- الريان    26 من 14
4- الجيش    25 من 14
5- الغرافة   22 من 14

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تابع نادي لخويا حامل اللقب نتائجه الجيدة وهزم قطر بهدفين نظيفين الأحد في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري القطري لكرة القدم التي شهدت أيضا فوزا عريضا حققه الجيش على العربي.

حقق لخويا حامل اللقب في الموسمين الماضيين فوزا صعبا على الخريطيات صاحب المركز الثاني عشر الأخير، بهدف نظيف اليوم في ختام المرحلة الثامنة من الدوري القطري لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز أم صلال على العربي 3-1 وقطر على السيلية 3-1.

تابع لخويا حامل اللقب في الموسمين الماضيين انتصاراته وحقق فوزا مريحا على أم صلال 3-1 الجمعة، في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري القطري لكرة القدم والتي شهدت أيضا عودة الجيش إلى الانتصارات بفوزه على قطر بهدف نظيف.

فجر العربي صاحب المركز قبل الأخير مفاجأة من العيار الثقيل بدوري قطر عندما ألحق بالسد المتصدر أول خسارة هذا الموسم، وهزمه 4-2 اليوم الجمعة في افتتاح المرحلة الـ12 التي شهدت أيضا فوزا صعبا للخويا حامل اللقب وتعادل الخريطيات مع الخور.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة