روما يفلت من الهزيمة وفوز يوفنتوس وميلان


أفلت روما من تلقي أول هزيمة له هذا الموسم حين تعادل مع مضيفه أتالانتا برغامو 1-1، في حين حقق يوفنتوس المتصدر فوزا صعبا على أودينيزي بهدف نظيف, كما ضرب ميلان بقوة رغم أزمته الإدارية حين سحق مضيفه كاتانيا 3-1 الأحد في المرحلة الـ14 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

على ملعب أتليتي أتزوري، تخلف روما بهدف سجله دافيدي بريفيو (51). وفي الدقيقة الأخيرة عادل الهولندي كيفن شتروتمان لفريق العاصمة (90). وهو التعادل الرابع على التوالي لروما بعد عشرة انتصارات متتالية.

ورفع روما رصيده إلى 34 نقطة، وبقي على بعد ثلاث نقاط خلف يوفنتوس حامل اللقب في الموسمين الذي استغل الموقف وخرج بفوز متأخر جدا على ضيفه أودينيزي بهدف نظيف سجله الإسباني فرناندو ليورنتي (90+1).

وعلى ملعب أنجلو ماسيمو، ضرب ميلان بقوة في مرمى مضيفه كاتانيا رغم الأزمة الإدارية التي تحيق به وهزمه 3-1. وكان كاتانيا سباقا إلى التسجيل عبر الأرجنتيني لوكاس كاسترو (13). ورد ميلان بثلاثية سجلها قائده ريكاردو مونتوليفو (19) وماريو بالوتيلي (63) والبرازيلي ريكاردو كاكا (81).

وبعد هذا الفوز، رفع "روسونيري" رصيده إلى 17 نقطة وينتقل من المركز الـ14 إلى الثامن مؤقتا، في حين وقف رصيد كاتانيا عند تسع نقاط في المركز الأخير.

بقية النتائج
كالياري – ساسوولو 2-2
كييفو – ليفورنو 3-صفر
إنتر ميلان – سمبدوريا 1-1

مباراتا السبت
بارما – بولونيا 1-1
جنوى – تورينو 1-1

مباراتا الاثنين
فيورنتينا – هيلاس فيرونا 18.00 ت.غ
لاتسيو – نابولي 20.00 ت.غ

ترتيب فرق الصدارة
1- يوفنتوس     37 نقطة من 14 مباراة
2- روما        34 من 14
3- نابولي       28 من 13
4- إنتر         27 من 14
5- فيورنتينا     24 من 13

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قلص يوفنتوس الفارق مع روما المتصدر بعدما حقق فوزا مثيرا على ضيفه نابولي بثلاثة أهداف نظيفة مساء الأحد في المرحلة الـ12 من الدوري الإيطالي لكرة القدم مستغلا تعادل روما مع ضيفه ساسولو 1-1.

أثبت روما جديته في مسعاه لإحراز اللقب للمرة الأولى منذ 2001 والرابع في تاريخه بعدما سحق إنتر ميلان في معقله “جوسيبي مياتزا” بالفوز عليه بثلاثية نظيفة مساء السبت في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

واصل يوفنتوس ونابولي مطاردة روما المتصدر بفوز الأول على ضيفه ميلان 3-2 والثاني على ضيفه ليفورنو 4-صفر، في قمة وختام المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

حقق روما المتصدر فوزه التاسع على التوالي وجاء بصعوبة على مضيفه أودينيزي 1-صفر، في حين استعاد يوفنتوس حامل اللقب ونابولي توازنهما بفوز الأول على جنوى والثاني على تورينو بالنتيجة ذاتها 2-صفر اليوم، في المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة