الأردن يجدد الثقة في المدرب حسام حسن

Jordan's national football team players take part in a training session on November 12, 2013 at Amman International Stadium ahead of their 2014 World Cup play-off against Uruguay. Jordan coach Hossam Hassan insisted today his team felt no fear on the eve of the opening leg of their World Cup play-off against Uruguay. The Middle-Eastern state are looking to make history by reaching the World Cup finals for the first time and enter Wednesday's tie as underdogs. AFP PHOTO/STR
undefined
أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم اليوم أنه جدد الثقة في المدرب المصري حسام حسن وطاقمه المساعد للاستمرار في قيادة المنتخب الأول في بقية مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا 2015.

وقال نائب رئيس الاتحاد الأردني صلاح صبرة "قمنا بتقييم المرحلة السابقة من عمر منتخب النشامى وباركنا مسيرته وقررنا تجديد الثقة في المدرب والجهاز الفني لقيادة الفريق في تصفيات أمم آسيا".

وأضاف صبرة لرويترز أنه "قد تم إنهاء خدمات المدير الإداري للمنتخب أسامة طلال وتعيين أحمد قطيشات بديلا عنه، كما تم إنهاء خدمات الجهاز الطبي والبحث عن بديل سيشغل مكانه".

يذكر أن اجتماع هيئة الاتحاد الأردني لكرة القدم عقد اليوم بحضور رئيسه صبرة وبرئاسة الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي (فيفا).

وقاد حسن مهاجم منتخب مصر السابق منتخب الأردن للتأهل إلى ملحق آسيا وأميركا الجنوبية في تصفيات كأس العالم بالبرازيل 2014 قبل أن يخرج بالخسارة صفر-5 على أرضه ثم بتعادل سلبي أمام أوروغواي في وقت سابق هذا الشهر.

ويحتل الأردن المركز الثاني في المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقررة في أستراليا عام 2015، برصيد خمس نقاط من ثلاث مباريات متأخرا بخمس نقاط عن سلطنة عمان التي تتصدر الترتيب بعشر نقاط من أربع مباريات.

المصدر : رويترز