الأهلي يتعادل مع القطن ويقترب من النهائي

Egypt's Al Ahly starting players pose in a photo session prior to their 2012 Club World Cup semi-final football match against Brazil's Corinthians in Toyota on
undefined
اقترب الأهلي المصري -حامل اللقب- من التأهل للنهائي، بعد انتزاعه تعادلا ثمينا من مضيفه القطن الكاميروني 1-1 اليوم الأحد في غاروا، في مباراة معادة ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

فعلى ملعب "أومنى أدجيا سبور" تقدم أصحاب الأرض عبر إيمانويل مبونغو في الدقيقة 33، وأدرك المخضرم محمد أبو تريكة التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وكانت المباراة مقررة أمس السبت وتوقفت في الدقيقة 63 والنتيجة صفر-صفر بسبب الأمطار الغزيرة، فقرر الاتحاد الأفريقي إعادتها كاملة اليوم الأحد.

وتقام مباراة الإياب في الـ20 من الشهر الحالي على ملعب الجونة، حيث يكفي النادي القاهري التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة لبلوغ الدور النهائي للمرة الثانية على التوالي.

وأجرى مدرب الأهلي محمد يوسف تغييرا واحدا على قائمة الأهلي التي لعبت مباراة الأمس حيث دفع بشريف عبد الفضيل بدلا من وائل جمعة أكبر لاعبى الأهلى (38 عاما)

وكان الترجي التونسي عاد بتعادل سلبي من أرض مضيفه أورلاندور بايرتس الجنوب أفريقي ضمن الدور ذاته. وتقام مباراة الإياب بعد أسبوعين على ملعب رادس في العاصمة تونس.

المصدر : وكالات