تونس تستعد للكامرون واستبعاد المساكني

epa01520210 Tunisian player Issam Jomaa (2-L) jubilates with team mates after scoring against France during their friendly match at Stade de France, Saint Denis, near Paris, France, 14 October 2008. EPA/PHILIPPE PERUSSEAU
undefined
وجه الهولندي رود كرول مدرب منتخب تونس الدعوة لـ11 لاعبا محترفا استعدادا للقاء المرتقب ضد منتخب الكاميرون في ذهاب الملحق الأفريقي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014.

وكشف الاتحاد التونسي لكرة القدم على موقعه اليوم الأربعاء قائمة اللاعبين المدعوين لملاقاة الكاميرون بتونس يوم 13 أكتوبر/تشرين الأول الجاري على ملعب رادس (17.00 ت غ). وسيقام لقاء العودة في ياوندي يوم 17 نوفمبر/تشرين الثاني (14.30 ت غ).

واستدعى كرول 11 لاعبا محترفا خارج تونس يتقدمهم صانع اللعب العائد إلى تشكيلة نسور قرطاج ياسين الشيخاوي المحترف بنادي زيوريخ السويسري وزميله في نفس الفريق أمين الشرميطي إضافة إلى ياسين الميكاري لاعب نادي لوسيرن السويسري.

وسجلت التشكيلة أيضا دعوة هداف المنتخب عصام جمعة (نادي الكويت) وأنيس بن حتيرة وسامي العلاقي (هرتا برلين الألماني) ووسام يحيى (مرسين التركي) وسيام بن يوسف (أسترا الروماني).
ومن الدوري الفرنسي ضمت القائمة أيضا مهاجم أولمبيك مارسيليا صابر خليفة وعلاء الدين يحيى من لنس ووهبي خزري من باستيا.

واستبعد كرول الذي خلف نبيل معلول لاعب لخويا القطري يوسف المساكني وصانع ألعاب الترجي أسامة الدراجي، لكنه استدعى في مقابل ذلك 15 لاعبا من الدوري المحلي: ستة لاعبين من الترجي وأربعة من الصفاقسي واثنين من النجم الساحلي واثنين من البنزرتي ولاعبا من الأفريقي.

المصدر : وكالات