كوبيتسا يأمل في العودة لفورمولا 1

epa01857974 Polish Robert Kubica of BMW Sauber seen in the pits after his crash in the qualifying at the Italian Formula One circuit in Monza, 12 September 2009. The race will be held on 13 September 2009. EPA/PETER STEFFEN
undefined

قال البولندي روبرت كوبيتسا إنه ما زال يأمل في العودة إلى بطولة العالم لسباق السيارات فورمولا 1 بعد مرور عام ونصف العام على تعرضه لحادث مروع كاد أن يودي بحياته خلال أحد سباقات السيارات.

وقال السائق البولندي البالغ من العمر 27 عاما لشبكة سكاي إيطاليا بشأن مشاركته بسيارة سوبارو في رالي روندي غوميتولو دي لانا الذي يقام في نفس توقيت سباق جائزة إيطاليا الكبرى، إن طريقا طويلا ما زال أمامه, مشيرا إلى أنه قد لا يستعيد المستوى البدني السابق لكنه لن يستسلم.

وأضاف أن هدفه هو العودة إلى فورمولا 1, مؤكدا أنه سيعرف خلال الأشهر القليلة المقبلة ما إذا كان بمقدوره العودة العام المقبل أو سيتعين عليه الانتظار حتى العام 2014.

ولم يعد كوبيتسا سائق رينو السابق يرتبط بأي فريق بعد غيابه عن كامل سباقات الموسم الماضي بعد تعرضه لحادث تصادم في فبراير/شباط من العام الماضي أدى إلى خضوعه لسلسلة عمليات جراحية.

يذكر أن تقارير صحفية تحدثت قبل الحادث المروع، الذي تعرض له كوبيستا في 2011، عن احتمال انتقاله إلى فيراري كبديل للسائق البرازيلي فيليبي ماسا.

المصدر : رويترز