برونزية الرماية تفلت من الكويتي الديحاني

LONDON, ENGLAND - AUGUST 02: Fehaid Aldeehani of Kuwait competes in the Men's Double Trap Shooting qualification on Day 6 of the London 2012 Olympic Games at The Royal Artillery Barracks on August 2, 2012 in London, England. (Photo by Lars Baron/Getty Images)
undefined

فشل الرامي الكويتي فهيد الديحاني في إضافة برونزية جديدة للعرب بعدما أفلتت منه عندما خاض جولة فاصلة على المركز الثالث مع الروسي فاسيلي موسين بمسابقة أطباق الحفرة المزدوجة للرجال ضمن مسابقة الرماية بالألعاب الأولمبية لندن 2012 التي تتواصل حتى 12 من الشهر الحالي.

وكان الديحاني -صاحب الميدالية الوحيدة في تاريخ مشاركات الكويت الأولمبية عندما أحرز برونزية
سيدني 2000- تساوى مع موسين بالمركز الثالث في النهائي، ليخوضا جولة فاصلة بعدما حقق الاثنان 185 نقطة من أصل مائتين في الجولات الثلاث الأولى والجولة النهائية.

وذهبت الميدالية الذهبية للبريطاني بيتر ويلسون، والفضية إلى السويدي هاكان دالبي. وأصاب ويلسون الذي يدربه الإماراتي أحمد بن حشر آل مكتوم حامل ذهبية أثينا (2004) 188 طبقا من أصل مائتين، بفارق طبقين أمام دالبي.

من جهته، كان القطري راشد العذبة قريبا جدا من التأهل إلى الجولة النهائية للمسابقة بعد أن أصاب 136 طبقا وحل سابعا. وجاء الإماراتي جمعة بن دلموك آل مكتوم بالمركز الـ13 مصيبا 133 طبقا، والعُماني أحمد الحاتمي بالمركز الـ19 مصيبا 129 طبقا.

يُذكر أن الرامي القطري ناصر العطية أهدى العرب أولى ميدالياتهم بلندن عندما أحرز برونزية مسابقة الإسكيت يوم الثلاثاء.

لمتابعة جميع نتائج المنافسات وجدول الترتيب لحظة بلحظة اضغط هنا.

المصدر : وكالات