إبراهيموفيتش ينتقل إلى سان جرمان

أعلن نادي باريس سان جرمان لكرة القدم وصيف بطل الدوري الفرنسي تعاقده رسميا مع المهاجم الدولي قائد منتخب السويد زلاتان إبراهيموفيتش لمدة ثلاث سنوات.

ويعد إبراهيموفيتش من اللاعبين القلائل الذين لعبوا بأكبر النوادي في إيطاليا يوفنتوس وإنتر وميلان, كما لعب لناديي أياكس أمستردام الهولندي وبرشلونة الإسباني.

ويأتي تعاقد النادي الفرنسي مع إبراهيموفيتش منتقلا من نادي ميلان الإيطالي بعد أيام من ضم زميله في الفريق المدافع البرازيلي تياغو سيلفا، كما أعلن النادي اليوم التعاقد مع الإيطالي الشاب ماركو فيراتي لخمس سنوات.

وتضاف هذه الصفقات إلى صفقة اللاعب الأرجنتيني إيزيكيل لافيتسي، الذي انتقل الشهر الماضي لباريس سان جرمان الذي يحاول انتزاع مكان له ضمن أبرز أندية أوروبا.

كما يخطط النادي الفرنسي بقيادة مدربه الجديد الإيطالي كارلو أنشيلوتي للمنافسة بقوة على لقب الدوري الفرنسي.

ولم يكشف سان جرمان عن أي تفاصيل مالية تتعلق بالصفقة، لكن صحيفتي "ليكيب" و"لوباريزيان" وإذاعة مونتي كارلو الرياضية ذكرت أن المهاجم السويدي سيتقاضى بين 14 و15 مليون يورو سنويا ليصبح بالتالي الأعلى أجرا في الدوري الفرنسي.

المصدر : دويتشه فيله

حول هذه القصة

قال نادي برشلونة بطل الدوري المحلي لكرة القدم إنه توصل إلى اتفاق مع إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي يقضي بانتقال المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى صفوف النادي الكاتالوني.

اختارت رابطة لاعبي كرة القدم الإيطالية المهاجم السابق لفريق إنتر ميلان زلاتان إبراهيموفيتش أفضل لاعب في إيطاليا لعام 2009 رغم أنه انتقل في النصف الثاني من العام للعب في صفوف برشلونة الإسباني.

سيغيب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم برشلونة الإسباني عن مباراة فريقه أمام ضيفه أرسنال الإنجليزي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء المقبل، بعد تعرضه لتمزق في ربلة ساقه اليمنى.

أكد نجم منتخب السويد لكرة القدم زلاتان إبراهيموفيتش أنه لا ينوي اعتزال اللعب الدولي، رغم الخروج المبكر لمنتخب بلاده من كأس أوروبا التي تحتضنها بولندا وأوكرانيا حتى الأول من الشهر المقبل.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة