إبراهيموفيتش في طريقه لباريس سان جرمان


علم من مصادر في نادي باريس سان جرمان الفرنسي ومصادر مقربة من مالك النادي شركة قطر للاستثمارات الخميس أنه تم الاتفاق مع ميلان، وصيف بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، بشأن انتقال المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ولاعب الوسط البرازيلي تياغو سيلفا إلى نادي العاصمة الفرنسي.

ويأتي القرار عقب اجتماع طويل ضم في ملعب بارك دي برانس في باريس المدير الرياضي للنادي الفرنسي البرازيلي ليوناردو وممثلين عن إبراهيموفيتش الذي لم يعرف بعد أن كان سيوافق على العرض.

وكانت وكالة الأنباء الإيطالية قالت في وقت سابق الخميس إن رئيس النادي رئيس الحكومة السابق سيلفيو برلسكوني أكد شخصيا للمسؤولين في حزبه أن اللاعبين سيدافعان عن ألوان باريس سان جرمان في الموسم المقبل.

وسيوقع إبراهيموفيتش على عقد لمدة عامين مقابل أجر يزيد عن 12 مليون يورو يتقاضاه حاليا في ميلان، فيما سيوقع سيلفا على عقد مدته 4 إلى 5 سنوات مقابل أجر يصل إلى 7 ملايين يورو، فضلا عن أن انتقالهما سيكلف باريس سان جرمان 65 مليون يورو إضافة إلى 9 ملايين أخرى في شكل مكافآت.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

أكد نجم منتخب السويد لكرة القدم زلاتان إبراهيموفيتش أنه لا ينوي اعتزال اللعب الدولي، رغم الخروج المبكر لمنتخب بلاده من كأس أوروبا التي تحتضنها بولندا وأوكرانيا حتى الأول من الشهر المقبل.

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم الاثنين إيقاف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان ثلاث مباريات، بعدما طرد إثر اعتدائه على أحد لاعبي فريق نابولي أثناء مباراة جرت بين الفريقين الأحد الماضي في بطولة الدوري.

تغلب ميلان على روما 2-1 ليعزز صدارته بفارق سبع نقاط عن ملاحقه يوفنتوس ضمن الجولة الـ29 للدوري الإيطالي، وكانت المباراة خير إعداد للقمة التي تنتظر “روسونيري” الأربعاء المقبل في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا مع برشلونة الإسباني حامل اللقب.

انتقد مهاجم ميلان الإيطالي الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مدرب فريقه السابق برشلونة الإسباني غوسيب غوارديولا، مشبها إياه بنجم الغولف الأميركي تايغر وودز لأنه “يريد أن يظهر للعلن وكأنه كامل، لكن ليس هناك أي شخص كامل”.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة