ميسي: سأعتزل إذا توقف شغفي بالكرة

epa03247007 Lionel Messi (R) of Argentina celebrates with his teammate Gonzalo Higuain after scoring against Ecuador during a soccer match as part of Qualifying to Brazil 2014 World Cup at the Antonio Vespucio Liberti stadium in Buenos Aires, Argentina, 02 June 2012. EPA/LEO LA VALLE
undefined

قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي اختير أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات إنه سيعتزل اللعب عندما يصل إلى مرحلة يشعر فيها بأنه لا يستمتع باللعبة، وذلك في تصريحات لصحيفة ذي تايمز البريطانية.

وألمح ميسي الذي سجل 73 هدفا في ستين مباراة لناديه برشلونة الموسم الماضي ليتخطى الرقم القياسي المسجل باسم الهداف الألماني غيرد مولر موسم 1972-1973 برصيد 67 هدفا، إن المتعة تضاءلت في اللعبة الأكثر شعبية في العالم.

وقال ميسي "كرة القدم لعبة، وأنا أحاول الاستمتاع بها في الملعب، إذا شعرت بعدم الاستمتاع في أحد الأيام سأعتزل، لا أريد أن أفقد هذه الميزة، هذا الشغف". وأضاف "تلعب الفرق في أيامنا بشكل براغماتي، يهمها النتيجة أكثر من تقديم كرة قدم جميلة".

وعلى الرغم من إنجازه التهديفي فإن ميسي (24 عاما) أعرب عن خيبة أمله جراء عدم فوز فريقه بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي خصوصا أنه كان سببا غير مباشر في عدم تأهل فريقه إلى المباراة النهائية بإهداره ركلة جزاء ضد تشلسي -الذي نال اللقب لاحقا- كان يمكن أن تساهم في بلوغ البلاوغرانا النهائي.

وقال في هذا الصدد "كنت غاضبا من نفسي كثيرا، لأنني أعتقد أنه في تلك اللحظة كانت الأمور بين أيدينا، لكنني لا أستطيع أن أفعل شيئا الآن، إنها أمور من الماضي لكنها كانت لحظات قاسية".

المصدر : الفرنسية + تايمز