ميسي: سأعتزل إذا توقف شغفي بالكرة



قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي اختير أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات إنه سيعتزل اللعب عندما يصل إلى مرحلة يشعر فيها بأنه لا يستمتع باللعبة، وذلك في تصريحات لصحيفة ذي تايمز البريطانية.

وألمح ميسي الذي سجل 73 هدفا في ستين مباراة لناديه برشلونة الموسم الماضي ليتخطى الرقم القياسي المسجل باسم الهداف الألماني غيرد مولر موسم 1972-1973 برصيد 67 هدفا، إن المتعة تضاءلت في اللعبة الأكثر شعبية في العالم.

وقال ميسي "كرة القدم لعبة، وأنا أحاول الاستمتاع بها في الملعب، إذا شعرت بعدم الاستمتاع في أحد الأيام سأعتزل، لا أريد أن أفقد هذه الميزة، هذا الشغف". وأضاف "تلعب الفرق في أيامنا بشكل براغماتي، يهمها النتيجة أكثر من تقديم كرة قدم جميلة".

وعلى الرغم من إنجازه التهديفي فإن ميسي (24 عاما) أعرب عن خيبة أمله جراء عدم فوز فريقه بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي خصوصا أنه كان سببا غير مباشر في عدم تأهل فريقه إلى المباراة النهائية بإهداره ركلة جزاء ضد تشلسي -الذي نال اللقب لاحقا- كان يمكن أن تساهم في بلوغ البلاوغرانا النهائي.

وقال في هذا الصدد "كنت غاضبا من نفسي كثيرا، لأنني أعتقد أنه في تلك اللحظة كانت الأمور بين أيدينا، لكنني لا أستطيع أن أفعل شيئا الآن، إنها أمور من الماضي لكنها كانت لحظات قاسية".

المصدر : الفرنسية + تايمز

حول هذه القصة

تفوق الأرجنتيني ليونيل ميسي على الأسطورة سيزار رودريغيز وأصبح أفضل هداف في تاريخ ناديه برشلونة الإسباني بـ234 هدفا، وذلك بعد أن سجل ثلاثية رفعت أهدافه إلى 54 هذا الموسم بجميع المسابقات خلال اللقاء الذي خاضه بطل أوروبا أمام ضيفه غرناطة بالدوري المحلي.

قبل ست مراحل من نهاية الليغا، التهب الصراع بين نجمي دوري إسبانيا لكرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والأرجنتيني ليونيل ميسي حول رهان تحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في موسم واحد.

حطم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني رقما قياسا جديدا كان هذه المرة في عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد في القارة الأوروبية، وذلك لدى تسجيله ثلاثية لفريقه في مرمى ضيفه ملقا مساء الأربعاء في الدوري الإسباني لكرة القدم.

اعتبر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد المتوج بطلا للدوري الإسباني لكرة القدم أن مواطنه كريستيانو رونالدو نجم وهداف الفريق الملكي ومهاجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي هما الأفضل في العالم، لكنه رأى أن الأول يستحق جائزة الكرة الذهبية هذا العام.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة