إبراهيموفيتش لن يعتزل اللعب دوليا

epa03247493 Swedish national soccer player Zlatan Ibrahimovic smiles during a press conference after a training session with the team at the Rasunda stadium in Stockholm, Sweden, on 03 June 2012. The Sedwish national team is preparing for the UEFA EURO 2012. EPA/CHRISTINE
‪
‪"إيبرا" سجل هدفا وحيدا حتى الآن‬ (الأوروبية)

أكد نجم منتخب السويد لكرة القدم زلاتان إبراهيموفيتش أنه لا ينوي اعتزال اللعب الدولي، رغم الخروج المبكر لمنتخب بلاده من كأس أوروبا التي تحتضنها بولندا وأوكرانيا حتى الأول من الشهر المقبل.

وخسر فريق المدرب إيريك هامرين مباراتيه الأوليين ضمن المجموعة الرابعة مع كل من أوكرانيا 1-2 الدولة المضيفة وإنجلترا 2-3 بعد مباراة مثيرة. وسجل "إيبرا" هدفه الوحيد في البطولة أمام أوكرانيا.

وكان مهاجم ميلان الإيطالي (30 عاما) واضحا بشأن مستقبله بقوله "من دون أدنى شك، مستقبلي مع المنتخب، وسأستمر في الدفاع عن ألوان منتخب بلادي".

وأبلى إبراهيموفيتش البلاء الحسن في مباراتيْ الدور الأول، لكنه لم يلق الدعم الكافي من زملائه في خطيْ الوسط والهجوم.

وفي المقابل يبدو المدافع أولوف ميلبرغ (34 عاما) ولاعب الوسط أنديرس سفنسون (36 عاما)، والمهاجم كريستيان وليهلمسون (32 عاما) أقرب إلى الاعتزال دوليا في نهاية مشاركتهم في البطولة القارية عندما يواجهون فرنسا الثلاثاء المقبل.

المصدر : الفرنسية