سباعية لبرشلونة بشباك رايو فايكانو

أتخم برشلونة شباك مضيفه رايو فايكانو بسبعة أهداف نظيفة في المرحلة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني، ليواصل اللحاق بريال مدريد الذي اقترب من حسم البطولة متقدما بفارق سبع نقاط.

وافتتح الأرجنتيني ليونيل ميسي التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 16، واختتم هو أيضا المهرجان في الدقيقة 90، فرفع رصيده الشخصي إلى 43 هدفا وعاد شريكا لمهاجم الريال كريستيانو رونالدو في صدارة ترتيب الهدافين.

وأهدى المدافع روبر هدفا مجانيا للضيوف حين حول الكرة خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 26، قبل أن يسجل المالي سيدو كيتا الهدف الثالث في الدقيقة 38 من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل بيدرو رودريغز الهدفين الرابع والسادس (47 و87)، وثياغو الهدف الخامس (77)، ليقول ميسي الكلمة الأخيرة.

وكان ريال مدريد قد بات على بعد ثلاث نقاط من لقب بطل الدوري الإسباني بفوزه على ضيفه إشبيلية 3-صفر أمس الأحد, ليرفع رصيده إلى 91 نقطة ويبقى متقدما بفارق 7 نقاط أمام برشلونة بطل الماوسم الثلاثة الماضية.

يذكر أن ريال مدريد خرج الأربعاء الماضي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بخسارته أمام بايرن ميونيخ الألماني بركلات الترجيح.

وفي مباراة أخرى, اكتفى أتلتيكو مدريد بنقطة واحدة من تعادله مع مضيفه ريال بيتيس بهدفين, ليرفع رصيده إلى 49 نقطة مقابل 43 لبيتيس.

وفي باقي مباريات المرحلة التي أقيمت أمس، فاز ريال سرقسطة على أتلتيك بلباو 2-صفر، وملقا على فالنسيا بهدف نظيف. 

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ألقى مدرب نادي برشلونة الإسباني جوسيب غوارديولا مزيدا من الضغوط على منافسه ريال مدريد، عندما اعترف بأن أي نتيجة غير الفوز على الأخير في كلاسيكو السبت ضمن قمة المرحلة الـ35 من الدوري، ستمنح النادي الملكي لقب الليغا.

بشغف كبير ينتظر الملايين من عشاق الساحرة المستديرة عبر العالم الكلاسيكو الإسباني بين ريال مدريد المتصدر وغريمه التاريخي برشلونة الوصيف وحامل اللقب في قمة لقاءات المرحلة الـ35 من الدوري الإسباني لكرة القدم غدا السبت.

يتجه جوسيب غوارديولا مدرب فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم إلى تقديم استقالته وترك الفريق الكاتالوني نهاية الموسم الحالي، بعد أربع سنوات مع الفريق أحرز فيها 13 لقبا محليا وقاريا ودوليا.

كشف رئيس نادي برشلونة الإسباني ساندرو روسل اليوم الجمعة أن مدرب الفريق جوسيب غوارديولا سيترك النادي في نهاية الموسم الحالي، وأن مساعده تيتو فيلانوفا سيستلم المنصب بعد رحيله.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة