فوز الوداد وشندي وتعادل الأفريقي وإنبي

حقق الوداد البيضاوي المغربي وأهلي شندي السوداني فوزين ثمينين على مضيفيهما في ذهاب دور الـ32 من كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم. بدورهما عاد كل من النادي الأفريقي التونسي وإنبي المصري بتعادلين ثمينين.

في المباراة الأولى فاز الوداد على مضيفه إينفينسيبل من ليبيريا بهدفين نظيفين، سجلهما ليس مويتيس في الدقيقة 68، ثم أضاف محسن ياجور الثاني في الدقيقة 75.

وفي الثانية تغلب أهلي شندي على مضيفه فيروفيارو من موزمبيق بهدف نظيف سجله آيكي فرنسيس في الدقيقة 52.

يذكر أن أهلي شندي حقق إنجازا تاريخيا في موسمه الأول بالدوري السوداني الممتاز بعد حصوله على المركز الرابع الذي أهله للمشاركة في كأس الاتحاد الأفريقي.

وفي المباراة الثالثة، تقدم سان جورج بهدف في الدقيقة 53 عن طريق شمس البكيلي قبل أن يدرك الأفريقي -وصيف النسخة السابقة- التعادل عبر حمزة المسعدي في الدقيقة 60.

وفي مباراة رابعة، تمكن إنبي من العودة بالتعادل 1-1 أمام ليديا البوروندي، وقبل صافرة النهاية سجل اللاعب عادل مصطفى من ركلة جزاء في الدقيقة 92 هدف التعادل للفريق المصري.

وكان النادي المكناسي المغربي حقق أمس الجمعة فوزا هاما على مضيفه سيكانس الغيني بثنائية نظيفة. وسجل إبراهيما كمارا سوري (26) وصلاح الدين الخليفي (75) الهدفين.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

انتزع إنتر كلوب الأنغولي الفوز 2-1 على ضيفه المغرب الفاسي المغربي في اللحظات الأخيرة من المباراة التي دارت بينهما مساء الأحد ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

حجز النادي الأفريقي التونسي البطاقة الأولى للدور النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد تعادله سلبيا السبت مع ضيفه صن شاين ستارز من نيجيريا بتونس في إياب الدور نصف النهائي.

سيكون نهائي مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لهذا الموسم مغربيا تونسيا، بعدما لحق المغرب الفاسي المغربي بالنادي الأفريقي التونسي إلى النهائي، بفوزه “القاتل” على ضيفه إنتر كلوب الأنغولي 1-صفر الأحد ضمن إياب دور الأربعة.

تقدم النادي الأفريقي التونسي بهدف وحيد على ضيفه المغرب الفاسي المغربي مساء السبت في ذهاب الدور النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم. وتقام مباراة الإياب في 4 ديسمبر/كانون الأول في فاس.

المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة