نيمار إلى جانب ميسي في 2014

epa03037852 FC Barcelona player Messi (R) holds the Golden Ball and Toyota Award as best player of the tournament and Santos FC player Neymar (L) holding the bronze as third best player of the tournament following the final match of the FIFA Club World Cup at Yokohama International Stadium in Yokohama, near Tokyo, Japan, 18 December 2011. Barcelona won 4-0. EPA/EVERETT KENNEDY BROWN
undefined

ذكرت مصادر صحفية وصفت بالمطلعة أن نادي برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا والعالم سيتعاقد مع المهاجم البرازيلي الواعد نيمار ابتداء من يونيو/حزيران 2014، بعدما دفع 14.5 مليون يورو إلى ناديه الحالي سانتوس البرازيلي، وهو ما يعادل ربع القيمة الكاملة للعقد (58 مليون يورو).

وقالت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية الواسعة الاطلاع على موقعها الرسمي يوم الاثنين إنه "بحسب مصادر مؤكدة، فقد دفع برشلونة ربع مبلغ 58 مليون يورو إلى سانتوس للتأكد من انتقال اللاعب"، وأضافت أن الهداف البرازيلي سيحمل ألوان برشلونة بعد مونديال 2014 الذي سيقام في البرازيل.

ويعتبر نيمار (20 عاما)، الذي تكون في مدرسة سانتوس على غرار "الملك" بيليه، من أبرز المواهب البرازيلية الصاعدة، وهو مطارد من أبرز الأندية الأوروبية خصوصا ريال مدريد الغريم التقليدي للبلوغرانا.

يذكر أن سانتوس كان قد نفى الأخبار التي تحدثت عن توقيعه على عقد يمنح برشلونة أفضلية التعاقد مع نيمار قبل انتهاء عقده مع فريقه الحالي عام 2014.

ونفى سانتوس في ديسمبر/كانون الأول الماضي في موقعه على شبكة الإنترنت صحة هذه الأخبار، مؤكدا أن ما يقال "ليس له أي أساس، لأنه غير صحيح وغير واقعي"، وأنه باق مع النادي حتى مونديال 2014 على أقل تقدير.

المصدر : الفرنسية