حارس السد يعتزل اللعب دوليا

r : Qatar goalkeeper Mohamed Saqr celebrates a goal during their World Cup 2010 qualifying soccer match against Iraq in Dubai June 22, 2008. REUTERS/Steve Crisp (UNITED
‪صقر شارك في فوز السد ومنتخب قطر بألقاب عديدة‬ 
صقر شارك في فوز السد ومنتخب قطر بألقاب عديدة (رويترز)
‪صقر شارك في فوز السد ومنتخب قطر بألقاب عديدة‬
صقر شارك في فوز السد ومنتخب قطر بألقاب عديدة (رويترز)

أعلن حارس مرمى السد والمنتخب القطري لكرة القدم محمد صقر اليوم اعتزاله اللعب دوليا.

وقال صقر في تصريحات للموقع الرسمي لناديه على الإنترنت إنه "بلغ نهاية طريقه الدولي وحان الوقت للابتعاد الآن واعتزال اللعب مع المنتخب".

وأشار إلى أن على اللاعب اختيار الوقت المناسب للتوقف وأنه حريص على استقرار المنتخب في ظل المجموعة الجيدة الموجودة حاليا من الحراس الشباب.

وقال صقر إنه ضحى بكل شيء لأجل منتخب بلاده لعشر سنوات، وأضاف "ضحيت بعائلتي من أجل المنتخب خاصة في المباراة ضد أستراليا في ملبورن، فقد تركت زوجتي بمفردها وهي في حالة ولادة صعبة ولم تجد من يساعدها".

وكان محمد صقر أسهم في فوز السد بدورى أبطال آسيا والظفر بالمركز الثالث في بطولة العالم للأندية التي أقيمت أواخر العام الماضي في اليابان.

وكان منتخب قطر تأهل إلى الدور الحاسم لتصفيات مونديال البرازيل 2014، ومن المقرر أن تسحب قرعة هذا الدور في التاسع من الشهر الجاري، حيث ستقسم المنتخبات العشرة المتأهلة إلى مجموعتين، يتأهل أول منتخبين فيهما مباشرة للمونديال، في حين سيخوض صاحبا المركز الثالث جولة فاصلة للعب مع صاحب المركز الخامس بتصفيات أميركا الجنوبية.

المصدر : الفرنسية