دي ماتيو: توريس يعاني مشكلة نفسية

epa03059606 Chelsea's Fernando Torres reacts during the English Premier League soccer match against Sunderland at Stamford Bridge in London, Britain, 14 January 2012. Chelsea won 1-0. EPA/ANDY RAIN DataCo terms and conditions apply. http//www.epa.eu/downloads/DataCo-TCs.pdf
undefined

قال الإيطالي روبرتو دي ماتيو، مدرب تشلسي الإنجليزي، إن المهاجم الإسباني فرناندو توريس الذي انتقل إلى الفريق اللندني السنة الماضية مقابل خمسين مليون جنيه إسترليني، يعاني من "مشكلة نفسية" لكنه عبر عن ثقته في أن يعود إلى هز الشباك.

ولايزال توريس (27 عاما) يعاني من عقم تهديفي كبير منذ انتقاله من ليفربول في يناير/ كانون الثاني 2011، وبات على بعد 23 دقيقة من تمضية 24 ساعة على أرض الملعب بدون هز الشباك، كما سجل ثلاثة أهداف فقط بالدوري في 36 مباراة.

وقال دي ماتيو الذي لم يشرك توريس خلال الفوز الأخير على ستوك (1-صفر) السبت الماضي بالدوري المحلي "لديه مشكلة نفسية، ووحده فرناندو يمكنه حلها، إذا احتاج إلي فسأكون بالخدمة، لكن من الواضح أن التغيير ينبغي أن يصدر منه".

وأضاف بحديث لصحيفة ذي صن الإنجليزية "يجب ألا يفكر كم كلف النادي، عليه أن يركز على اللعب فقط وليس على التسجيل أو التمرير أو اللعب بشكل جميل كلما لمس الكرة".

وختم دي ماتيو الذي تسلم المقاليد بدلا من البرتغالي أندريه فياش-بواش المقال من منصبه "لقد سجل أهدافا كثيرة السنوات الأخيرة، وأنا متأكد من عودته بالمستقبل، سينجح لأنه لا يزال شابا، هو بحاجة فقط لاستعادة الثقة".

المصدر : الفرنسية