إيقاف إبراهيموفيتش لصفعه لاعب نابولي

AC Milan's Swedish forward Zlatan Ibrahimovic leaves the pitch after receiving a red card during their Italian Serie A football match between AC Milan vs Napolii at San Siro Stadium in Milan, on February 5, 2012. AFP PHOTO / GIUSEPPE CACACE

إبراهيموفيتش عقب تلقيه البطاقة الحمراء خلال مباراة نابولي (الفرنسية)

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم الاثنين إيقاف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان ثلاث مباريات، بعد طرده عقب اعتدائه على أحد لاعبي فريق نابولي أثناء مباراة جرت بين الفريقين الأحد الماضي في بطولة الدوري.

وطرد إبراهيموفيتش بعد اعتدائه على لاعب نابولي سلفاتوري أرونيكا في الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب جيوزيبي مياتسا.

وكان أرونيكا قد دخل في سجال لفظي مع أنطونيو نوتشيرينو بعد إحدى الكرات، وجاء السويدي من خلف زميله في الفريق كي يصفع مدافع نابولي على وجهه.

ولن تسمح هذه العقوبة لإبراهيموفيتش بخوض مباراتين هامتين لفريقه الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الإيطالي: أولاهما أمام أودينيزي صاحب المركز الثالث، والثانية أمام يوفنتوس صاحب الصدارة.

بدوره أكد ميلان أنه سيستأنف ضد العقوبة، على أمل أن تقلل إلى مباراتين كي يلحق اللاعب بمواجهة يوفنتوس يوم 25 فبراير/شباط الجاري.

وسبق أن أوقف السويدي لثلاث مباريات مرتين من قبل في مارس/آذار وأبريل/نيسان 2011 في واقعتين منفصلتين تمثلتا في ضربه لأحد المنافسين بالكرة، وسبه مساعد حكم.

المصدر : الألمانية