روما رابعا بفوزه على فيورنتينا

ارتقى روما إلى المركز الرابع مؤقتا بفوزه على ضيفه فيورنتينا 4-2 مساء السبت في افتتاح المرحلة الـ16 من الدوري الإيطالي لكرة القدم الذي يتصدره يوفنتوس.
 
وافتتح التسجيل لروما البرازيلي لياندرو كاستان (7) قبل أن يعادل الأرجنتيني فاكوندو روناغليا لفيورنتينا (14). وسجل فرانشيسكو توتي الهدفين الثاني والثالث لأصحاب الأرض (19 و45+1).
 
وفي الشوط الثاني قلص المغربي منير الحمداوي الفارق بهدف ثان لفيورنتينا (46)، لكن بابلو دانيال أوسفالدو أعاد الفارق مجددا إلى هدفين (89).
 
وهذا هو الفوز الرابع على التوالي لروما والتاسع هذا الموسم، مما يرفع رصيده إلى 29 نقطة بفارق الأهداف أمام فيورنتينا، الذي واصل نزيف النقاط في المباراة الثالثة على التوالي (تعادلان وخسارة) فتراجع إلى المركز الخامس، وهو مهدد بالتراجع إلى المركز السادس في حال فوز لاتسيو شريكه السابق في المركز الرابع على مضيفه بولونيا الاثنين.

وفي مباراة ثانية مساء السبت، فاز أتالانتا على بارما 2-1. وسجل الأرجنتيني جرمان دينيس (4) وفيديريكو بيلوسو (38) هدفي أتالانتا، وكارفاليو دي أوليفيرا أماوري (45) هدف بارما، ليصعد أتالانتا إلى المركز الـ11 برصيد 18 نقطة مقابل 20 لبارما الثامن.

مباريات الأحد
تورينو – ميلان (14.00 ت غ)
سيينا – كاتانيا
بيسكارا – جنوى
باليرمو – يوفنتوس
كالياري – كييفو
إنتر ميلان – نابولي (19.45)

مباراتا الاثنين
سمبدوريا – أودينيزي (18.00)
بولونيا – لاتسيو (20.00)

ترتيب فرق الصدارة
1- يوفنتوس      35 نقطة من 15 مباراة.
2- نابولي         33 من 15
3- إنتر ميلان    31 من 15
4- روما          29 من 16
5- فيورنتينا      29 من 16
لاتسيو            29 من 15

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

استعاد يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر توازنه وعاد إلى الانتصارات عندما سحق ضيفه وجاره تورينو بثلاثية نظيفة مساء السبت على ملعب "يوفنتوس ستاديوم" في المرحلة الـ15 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

شدد نابولي وإنتر الملاحقة على يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب بعد أن اكتسح الأول ضيفه بيسكارا الوافد الجديد إلى دوري الأضواء 5-1، والثاني فاز بصعوبة على ضيفه باليرمو بهدف نظيف اليوم في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

فض نادي يوفنتوس الشراكة في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم مع ضيفه نابولي بعد فوزه على الأخير 2-صفر في المرحلة الثامنة يوم السبت، التي شهدت أيضا سقوطا جديدا لميلان بخسارته أمام لاتسيو 3-2 في العاصمة روما.

فرط نابولي في فرصة تشديد الملاحقة على يوفنتوس المتصدر وإنتر ميلان الوصيف في صدارة الدوري الإيطالي، بعد تعادله مع ضيفه تورينو 1-1 الأحد في المرحلة 11 التي شهدت صعود روما إلى المركز السادس، بعد فوزه الكبير على ضيفه باليرمو 4-1.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة