ولي عهد قطر يحتفظ برئاسة اللجنة الأولمبية

احتفظ ولي عهد دولة قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني بمنصبه رئيسا للجنة الأولمبية القطرية بالتزكية حتى العام 2016، وذلك في الاجتماع الذي عقدته الاثنين الجمعية العمومية للجنة.

واحتفظ الشيخ سعود بن علي آل ثاني بمنصبه نائبا لرئيس اللجنة، والشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني بمنصبه أمينا عاما للجنة بالتزكية أيضا. 

وذكرت وكالة الأنباء القطرية على موقعها الرسمي أن الشيخ تميم بن حمد أثني في كلمة بالاجتماع على الجهود التي بذلها أعضاء الجمعية العمومية ورؤساء الاتحادات الرياضية وحثهم على الاهتمام بالقاعدة ورعاية الموهوبين من أجل مواصلة تحقيق النجاح والحفاظ على الإنجازات الرياضية في الدولة. 

وقام الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني بتكريم معتز عيسى برشم وناصر صالح العطية لحصولهما على ميداليتين برونزيتين لقطر في أولمبياد لندن 2012.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تستضيف العاصمة القطرية الدوحة ابتداء من غد السبت وحتى الاثنين المؤتمر العالمي التاسع للرياضة والبيئة بمشاركة عدد كبير من الشخصيات الهامة على رأسها ولي عهد قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ورئيس اللجنة الأولمبية الدولية جاك روغ.

قالت وكالة الأنباء القطرية إن ولي عهد قطر ورئيس اللجنة الأولمبية الشيخ تميم بن حمد آل ثاني سيتولى رئاسة لجنة ملف الدوحة لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية عام 2020.

دشنت لجنة ملف الدوحة 2020 لاستضافة الأولمبياد والألعاب الأولمبية لذوي الاحتياجات الخاصة الجمعة، الشعار الرسمي لملف ترشيح المدينة، وذلك في حديقة متحف الفن الإسلامي بالعاصمة القطرية الدوحة.

كشفت لجنة ملف الدوحة لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية عام 2020 نقاط القوة في سعيها لاستضافة “واحدة من أفضل دورات الألعاب الأولمبية في التاريخ”. في ما يلي أبرز تفاصيل ملف الدوحة لاستضافة الحدث:

المزيد من اتحادات رياضية
الأكثر قراءة