4 ملايين يورو سنويا من يوفنتوس لدروغبا

epa03227223 Chelsea's Didier Drogba celebrates after the team won the UEFA Champions League soccer final between FC Bayern Munich and Chelsea FC in Munich, Germany, 19 May 2012. Chelsea won 4-3 in penalty shoot out. EPA/MARCUS BRANDT
undefined
كشفت صحيفة رياضية إيطالية واسعة الانتشار أن يوفنتوس متصدر الدوري المحلي يرغب في إقناع المهاجم العاجي ديدييه دروغبا بتعزيز صفوفه في سوق الانتقالات الشتوية من ناديه الحالي شنغهاي شينهوا الصيني.

وقالت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" إن يوفنتوس عرض على دروغبا راتبا سنويا مقداره أربعة ملايين يورو للانضمام إلى الفريق.

وسيخوض دورغبا نهائيات كأس أمم أفريقيا مع منتخب بلاده ساحل العاج والمقررة في جنوب أفريقيا من 19 يناير/كانون الثاني إلى 10 فبراير/شباط المقبلين.

وكان فريق السيدة العجوز فشل في محاولة التعاقد مع مهاجم أتلتيك بلباو ومنتخب إسبانيا فرناندو يورنتي الصيف الماضي، وحاول الظفر بخدمات مهاجم بوروسيا دورتموند البولندي روبرت ليفاندوفسكي لكن يبدو أن الأخير يفضل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي في نهاية الموسم الحالي.

ولا يملك يوفنتوس هدافا بالمعنى الحقيقي للكلمة في صفوفه علما بأن الجبهة الأمامية فيه تتكون من المونتينيغري ميركو فوشينيتش وفابيو كوالياريلا وسيباستيان جوفينكو.

يذكر أن يوفنتوس الذي توج بطلا للدوري المحلي الموسم الماضي من دون أن يمنى بأي هزيمة، بلغ الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وبالتالي يبحث عن مهاجم يستطيع تعزيز جبهته الهجومية في الأدوار الإقصائية من المسابقة الأوروبية المرموقة.

المصدر : الصحافة الإيطالية + الفرنسية