وصول الترجي وحكام النهائي إلى مصر

epa03001488 Esperance Tunis players celebrate with the trophy after beating Wydad Casablanca in the CAF Champions League soccer final at the Rades Olympic stadium in Tunis, Tunisia, 12 November 2011. Esperance won 1-0. EPA/STRINGER
undefined
وصل إلي القاهرة مساء الجمعة طاقم تحكيم جزائري بقيادة الحكم الدولي جمال حيمودي قادما من الجزائر لإدارة مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي، ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا التي تقام غدا الأحد في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن مسؤول بمطار القاهرة قوله إن طاقم التحكيم المكون من أربعة حكام وصلوا على طائرة جزائرية قادمة من الجزائر، حيث تم إنهاء إجراءات وصولهم من قبل مندوب من اتحاد الكرة ثم نقلهم إلى الإسكندرية.

يذكر أن الأهلي أعرب عن قلقه لاختيار حيمودي بسبب تخوف الجهاز الفني من أخطاء الحكم الجزائري الذي كان قد احتسب ضربة جزاء وصفت بأنها غير صحيحة لفريق تشلسي الغاني حين أدار مباراة الأهلي مع الأخير في دور المجموعات.

وفي مدينة الإسكندرية، وصلت بعثة نادي الترجي وكان مسؤولو الأهلي في استقبالها بالورود، حسب ما ذكر النادي القاهري على موقعه الإلكتروني.

ومن المقرر أن يقوم الترجي حامل اللقب بتمارينه على ملعب المباراة اليوم السبت استعداداً للقاء المرتقب.

ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم 17 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي على ملعب رادس في الضاحية الجنوبية للعاصمة تونس.

المصدر : الألمانية