إنتر ينجو من الخسارة وفيورنتينا يتألق


نجا إنتر ميلان صاحب المركز الثاني من الخسارة واكتفى بالتعادل مع ضيفه كالياري 2-2 اليوم في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليهدر فرصة تقليص الفارق مع يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب.

فعلى ملعب جوزيبي مياتزا، افتتح إنتر التسجيل في وقت مبكر عبر الأرجنتيني دييغو بالاسيو (10). ونجح كالياري في إدراك التعادل بعد عدة محاولات فاشلة قبل نهاية الشوط الأول عبر ماركو سو (43).

وفي مطلع الشوط الثاني، دفع "نيرازوري" ثمن الفرص الضائعة هدفا ثانيا للضيوف عبر سو مجددا (66). وأدرك البديل الأرجنتيني ريكاردو ألفاريز التعادل من أول لمسة حاول دافيدي أستوري إبعادها فتحولت خطأ إلى داخل مرمى فريقه مهديا هدفا ثمينا للفريق المضيف (82).

ورفع فريق المدرب الشاب أندريا ستراماتشوني رصيده إلى 28 نقطة وبقي على بعد أربع نقاط خلف يوفنتوس الذي تعادل بدوره مع لاتسيو سلبيا أمس السبت، وعلى بعد نقطة واحدة أمام نابولي الذي تعادل مع ميلان 2-2.

وفي سياق متصل، قال إنتر اليوم إنه لا ينوي انتداب لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية نظرا للوضعية الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الفريق.

وفي مباراة أخرى على ملعب أرتيميو فرانكو، حقق فيورنتيا فوزا كبيرا على ضيفه أتالانتا 4-1 ليرفع رصيده إلى 27 نقطة وبات يتخلف عن نابولي الثالث بفارق الأهداف.

وحقق بولونيا فوزا صريحا على ضيفه 3-صفر. وتغلب كاتانيا على كييفو 2-1. وتعادل أودينيزي مع بارما 2-2.

ويلعب لاحقا اليوم سمبدوريا مع جنوى، وتختتم المرحلة غدا الاثنين بلقاء روما مع تورينو.

ترتيب فرق الصدارة
1- يوفنتوس       32 نقطة من 13 مباراة
2- إنتر            28 من 13
3- نابولي         27 من 13
4- فيورنتينا       27 من 13
5- لاتسيو         22 من 12

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

حسم لاتسيو قمة العاصمة أمام روما لصالحه 3-2 في حين عمق فيورنتينا جراح مضيفه ميلان وتحديدا مدربه ماسيميليانو أليغري عندما تغلب عليه 3-1 اليوم بالمرحلة الـ12 من الدوري الإيطالي لكرة القدم الذي يتصدره يوفنتوس.

حسم التعادل قمتيْ المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، فانتهت الأولى بين يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب وضيفه لاتسيو بالتعادل السلبي، في حين انتهت الثانية بين نابولي وضيفه ميلان بالتعادل 2-2.

حقق يوفنتوس فوزا صعبا, وتجنب إمكانية التنازل عن صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم في مرحلته السابعة, بعد أن خرج فائزا على مضيفه سيينا 2-1 بفضل هدف متأخر من لاعب وسطه الدولي كلاوديو ماركيزيو على ملعب أرتيميو فرانكي.

قاد المهاجم الفرنسي اليافع بول بوغبا فريقه يوفنتوس حامل اللقب إلى تحقيق فوز صعب على ضيفه بولونيا 2-1، في المرحلة العاشرة من دوري إيطاليا لكرة القدم مساء الأربعاء، التي شهدت هزيمة نابولي وتنازله عن المركز الثاني لإنتر ميلان.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة