التعادل يحسم قمتيْ دوري إيطاليا

Juventus' midfielder of Chile Arturo Vidal (R) vies with Lazio's Uruguayan midfielder Alvaro Rafael Gonzalez Luengo during the Seria A football match between Juventus and Lazio at the "Juventus Stadium" in Turin on November 17, 2012. AFP PHOTO / GIUSEPPE CACACE
undefined
حسم التعادل قمتيْ المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، فانتهت الأولى بين يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب وضيفه لاتسيو بالتعادل السلبي، في حين انتهت الثانية بين نابولي وضيفه ميلان بالتعادل 2-2.

وعلى ملعب يوفنتوس ستاديوم، كانت السيطرة الميدانية الأكبر نسبيا (58 مقابل 42) لأصحاب الأرض الذين حصلوا على عشر ركلات ركنية (مقابل واحدة فقط) لم تثمر أي منها، وسددوا 21 كرة باتجاه المرمى مقابل خمس للاتسيو.

ولم ينجح فابيو كوالياريلا وماوريسيو إيزلا وبديلاهما أليساندرو ماتري وسيباستيان جوفينكو في هز شباك الضيوف، في حين كانت محاولات الألماني ميروسلاف كلوزه وكريستيان بروكي وبديليهما التشيكي ليبور كوزاك والبرازيلي هونوراتو إيدرسون خجولة، فلم تهدد مرمى الحارس جانلويجي بوفون.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 32 نقطة مقابل 27 لإنتر ميلان الذي بات يملك فرصة جيدة لتقليص الفارق عندما يستضيف اليوم الأحد كالياري، في حين ارتفع رصيد لاتسيو إلى 23 نقطة.

‪الشعراوي‬  (وسط) (الفرنسية)
‪الشعراوي‬ (وسط) (الفرنسية)

الشعراوي مجددا
وانتهت القمة الثانية بين نابولي الذي فرط في فوز كان في متناوله بعد أن تقدم 2-صفر، وضيفه ميلان بالتعادل أيضا 2-2. وكان نابولي على وشك أن يعمق جراح وصيف البطل بعد أن سجل هدفيه عبر التركي غوكهان إينلر (4)، ثم لورنتسو إينسينيي (30).

وقلص ميلان الفارق في الدقيقة قبل الأخيرة من الشوط الأول عبر ستيفان الشعراوي (44)، ثم أضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني (82). ورفع نابولي رصيده إلى 27 نقطة وتقدم بفارق الأهداف على إنتر ميلان، في حين صار لميلان 15 نقطة في المركز الثاني عشر.

مباريات الأحد
بولونيا – باليرمو
كاتانيا – كييفو
فيورنتينا – أتالانتا
إنتر – كالياري
سيينا – بيسكارا
أودينيزي – بارما
سمبدوريا – جنوى

مباراة الاثنين
روما – تورينو

ترتيب فرق الصدارة
1- يوفنتوس       32 نقطة من 13 مباراة.
2- نابولي          27 من 13
3- إنتر            27 من 12
4- فيورنتينا       24 من 12
5- لاتسيو         22 من 12

المصدر : وكالات